داليا زيادة: مصر دولة قوية إقليميا ودوليا فى ملف حقوق الإنسانبرلماني يطالب بإصدار رخص تشغيل للأكشاك بالشوارع ..فيديونصر علام: إثيوبيا استغلت أحداث 2011 لبناء سد كبير نكاية في مصر.. فيديوالتضامن: مجلس الوزراء سهل إجراءات كفالة أطفال دور الرعاية .. فيديونادر سعد يكشف عن حقيقة مد فترة تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء ..فيديوالديهى: وزير الخارجية الأمريكي الجديد له آراء ضد جماعة الإخوان الإرهابيةوزير البترول: 11 شركة كبرى فازت بمزايدة الذهبإعدام 190 ألف دجاجة بـ هولندا .. شبح أنفلونزا الطيور يظهر من جديد .. فيديودخلت موسوعة جينيس.. عشماوي: نفذت 1070 حالة إعدام من التسعينيات حتى 2011 ..فيديوالحكومة: الأربعاء آخر يوم في حظر البناء.. فيديو"محكمة وإعادة تحقيق".. كيف ينجو أحمد أحمد من مقصلة "السلوك المالي السيئ"؟نهائي القرن.. غيابات الأهلي تفقد موسيماني تغييراته المُفضلة"اشمعنا دلوقتي".. الغندور يعلق على إيقاف أحمد أحمدميدو: الزمالك قادر على تجاوز أي فريق في مصربسبب إسرائيل.. موجة انتقادات و«بلوكات» لـ محمد رمضان«روتانا» تعلن عن أول حفل إلكتروني لـ«أصالة».. يقام في هذا الموعدتعليق شديد اللهجة من محمد رمضان على إيقافه عن العملمحمد رمضان يعلن إيقاف مسلسله: «المفروض كنت أسيب صحابي وأجري أعيط؟»أمير طعيمة يحتفل بتحقيق «عدي الكلام» 100 مليون مشاهدة ويوجه الشكر لصديقيهأول تعليق من الإماراتي حمد المزروعي بشأن صورة محمد رمضان مع مطرب إسرائيلي

الأهلي يعلن عن صفقتين جديدين في نوفمبر المقبل.. تعرف عليهما

   -  
أحمد رمضان بيكهام

يعلن النادي الأهلي خلال شهر نوفمبر المقبل، عن ضم الثنائي أحمد رمضان "بيكهام"، لاعب وادي دجلة ، وبدر بانون لاعب الرجاء، بشكل نهائي.

ورفض مسئولو وادي دجلة برئاسة ماجد سامي ، دخول أي لاعبين من الأهلي في صفقة تبادلية مع أحمد رمضان ، الذي وقع علي عقد لمدة خمس سنوات.

كما فضل مسئولو الأهلي تأجيل الإعلان عن بدر بانون لاعب الرجاء المغربي ، لحين انتهاء فريقه من المباريات الإفريقية، والذي وقع علي عقد لمدة ثلاث سنوات.

واتفق مسئولو الأهلي والرجاء، علي غلق الملف، حتي لا يتشتت ذهن اللاعب في المواجهات الإفريقية.

ويلتقي الرجاء مع الزمالك يوم 4 نوفمبر المقبل، في إياب نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب اتانا بفوز الزمالك بهدف للاشيء، أحرزه أشرف بن شرقي في المباراة التي جمعتهما بالمغرب.

وتعقد لجنة التخطيط بالنادي الأهلي جلسة مع بيتسو موسيماني المدير الفني للوقوف علي اللاعبين المعارين والافارقة، وتحديد اجتياحات الفريق.

ويخوض فريق الأهلي، أخر مباراة بالدوري مساء اليوم مع طلائع الجيش باستاد السلام، ويتسلم معها مجلس القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب درع الدوري.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة