محاكمة المتهم بترويج مخدر الحشيش داخل سجن طرة اليوممصدر أمني: جارٍ فحص بلاغ اختفاء ميدو جابراليوم.. محاكمة المتهم بقتل ربة منزل في المعادي لسرقتهامصدر أمني: ميدو جابر غادر الفندق بصحبة شخصينحملة اليوم الواحد.. تحرير 3 آلاف مخالفة مرورية متنوعة بالمحافظاتالداخلية: ضبط 5209 سائق نقل جماعي لعدم الالتزام بارتداء الكماماتقيمتها"ربع مليون جنيه".. ضبط 10 لفافات لمخدر الهيدور بحوزة عاطل في الإسماعيليةالنيابة تستدعي مسؤولين في قصر العيني لسماع أقوالهم في واقعة انتحار مريضخلال 24 ساعة.. ضبط 24 سلاح ناري وتنفيذ 51 ألف حكم قضائي متنوعخلافات مالية وراء السطو على سيارة لنقل اللحوم واختطاف جزار بالقاهرةصور.. أمطار غزيرة بمطروح وفرق الطوارىء تسحب تراكمات المياه بالشوارعنائب عن مكافأة الـ300 جنيه لكل مولود يحمل اسم "محمد": غير قانونيالتحالفات تسيطر على جولة إعادة انتخابات النواب بدائرة شبين الكومبعد وفاة مارادونا.. تعرف على حكم الترحم على غير المسلم واتباع جنازتهضبط 5209 سائقين لعدم ارتداء الكمامات وتحرير 428 مخالفة قرار غلق المحلالقصة الكاملة لمصرع عروسين ليلة الدخلة في القليوبيةضبط 42 طربة حشيش بحوزة 3 من العناصر الإجرامية بالشرقيةعمر كمال يعلن عن تعاون جديد مع نجم عراقيشريف مدكور يشيد بتصرف عمر كمال مع أبلة فاهيتا.. شاهدأشرف زكي: أنا زملكاوي ولكنى ضد التعصب

رئيس وزراء العراق: نشكر الشعب المصري والرئيس السيسي

   -  
مصطفى الكاظمي رئيس وزراء العراق

ترأس كل من مصطفى مدبولي ، رئيس الوزراء، و مصطفى الكاظمي ، رئيس وزراء العراق ، اليوم السبت، الجلسة الرئيسية لاجتماعات اللجنة العليا المصرية العراق ية المشتركة في العاصمة العراق ية بغداد ، بمشاركة أعضاء الجانبين المصري و العراق ي، وعدد من المسئولين الحكوميين بالبلدين.

وخلال كلمته، أشاد رئيس الوزراء العراق ي،  مصطفى الكاظمي ، بالطفرة التى حدثت بمصر فى عدد من القطاعات، على رأسها الكهرباء والطرق والكبارى والإسكان، مشيرا إلى إمكان التعاون بين البلدين فى هذه الملفات.

وتقدم رئيس الوزراء العراق ي، مصطفى الكاظمي ، خلال كلمته بالشكر للشعب المصرى والرئيس السيسي، على شحنة 15 طنا من المساعدات الطبية، والتى أرسلتها مصر للعراق، وكذا على قيام مصر بتوفير العلاج المجانى للعراقيين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة