الجريمة في 24 ساعة| ترحيل "سفاح الجيزة" لسجن الاستئناف.. وسر اختفاء طالبة المنيامفاجأة خلال ساعات.. سعد الصغير يشوق جمهوره بأغنية جديدة عن النادي الأهليشاهد.. أحدث ظهور لـ ريهام سعيد من آخر جلسة تصويرأحمد بتشان يحقق 5 ملايين مشاهدة بـ فيك العبر .. فيديومحطات في حياة نعمت شفيق.. تُعرف في بريطانيا باسم "مينوش"التعليم توجه بتعقيم المدارس المخصصة للجان الانتخابات بعد انتهاء التصويتتعزيزات أمنية بمحيط اللجان لتأمين ثان أيام جولة إعادة المرحلة الأولىطفل يشترى شقة لأسرته بعد التشرد فى شوارع أمريكا .. اعرف قصة كفاحهحيل بسيطة لإنقاص وزنك من غير دايت.." منهم الطعام الحار والتنفس بعمق "معلومات تهمك للتعامل مع مهمات الكهرباء للحفاظ على سلامتك.. تعرف عليهاأسعار اللحوم البلدى اليوم.. السجق يبدأ من 110جنيها للكيلواقتصاد مصر وتقرير صندوق النقد فى برنامج "بنكنوت" على "نغم إف إم"انتخابات الإعادة واشتراطات البناء.. أبرز قضايا على طاولة التوك شوالإبراشى: بدأت إجراءات تسكين 130 أسرة بالأسمرات برعاية مستقبل وطناعرف مصير شخص انتحل صفة موظف بالشهر العقارى للاستيلاء على أموال المواطنينتعرف على أعراض وأسباب تقرحات الفمفعاليات اليوم.. توقيع كتب وحفل موسيقى واستمرار معارض الكتاب فى الأوبراالإماراتية بدور القاسمي أول امرأة عربية ترأس الاتحاد الدولي للناشرينأنا جزار في الملاعب.. أحمد عيد عبد الملك يكشف انتماءات عائلته الكرويةشاعر سيناوى نجا من الموت وفقد والده و6 من أقاربه بمجزرة الروضة.. اعرف ماذا يقول

100 ألف مستمع لـ«علي حسين» في أولى ساعات طرح «حالف»

-  
على حسين يطرح دعاء «الرحمة المهداه» - صورة أرشيفية

أطلق المطرب الشاب على حسين عبر وسائل التواصل الاجتماعي أغنيته الجديدة بعنوان «حالف» والتي قدمها باللهجة العراقية.

الأغنية حققت نسبة استماع عالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بلغة مائة ألف مرة في الساعات الأولى من إطلاقها، ويستعد «على» لتصوير الأغنية في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة بتقنية الفيديو كليب.

الأغنية كلمات محمد الجبوري وألحان وتوزيع عبدالله الهميم، وقام عدد كبير من صفحات التواصل الاجتماعي الخليجية التي تضم عددا كبيرا من الأعضاء بمشاركة الأغنية لديها بناء على طلب اعضائها.
على صعيد آخر يسجل «على» قريبا مجموعة من الأغنيات باللهجة المصرية على أن يصور إحداها بتقنية الفيديو كليب في العاصمة المصرية، ويفاضل حاليا بين إطلاق ألبومه كاملا أو أغنية أغنية بطريقة السينجل.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    107,376
  • تعافي
    99,353
  • وفيات
    6,258
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    45,921,794
  • تعافي
    33,252,284
  • وفيات
    1,193,912
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة