بعد السعودية.. الأردن يعلن توفير لقاح كورونا لمواطنيه والمقيمين مجانًاالإمارات تدين الهجوم الحوثي على محطة تابعة لأرامكو في السعوديةالصين تطلق صاروخًا في مهمة إلى القمر"أكسيوس": الجمهوريون يخططون لإحراج بايدن والديمقراطيين يجهزون "كبش فداء"اليمن يدين استهداف الحوثي لمحطة توزيع تابعة لأرامكو في جدةجونسون: لن نمدد حالة الإغلاق العام في إنجلترامقاطعة أونتاريو الكندية تسجل رقمًا قياسيًا جديدًا لحالات كورونا اليوميةالنمسا: بدء تلقي طلبات التعويضات في ضحايا هجوم فيينا الإرهابيالقضاء التركي: السجن 17 عامًا لصحفي نشر معلومات عن انقلاب 2003وزير الدولة الأفغاني للسلام: 4 عقود من الحرب تسببت في شقاء كبير لشعب أفغانستانأمير توفيق يكشف لـ في الجول أسباب ضم بيكهام.. وهل أهدر الأهلي أمواله في الصفقةشاهد..خريجى "التربية الخاصة" بجامعة مصر يقدمون أوبريت "اسلمى يا مصر" بلغة الإشارةأول صور لـ"نادين" ضحية "سفاح الجيزة".. ووالدتها: كانت ملكة جمالعاجل.. الصحة: تسجيل 354 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و12 حالة وفاةحظك اليوم الثلاثاء 24-11-2020 على الصعيدين المهني والعاطفيالأسعار انخفضت.. بورصة الدواجن اليوم الثلاثاء 24-11-2020 في مصرأسعار الخضروات والفاكهة اليوم الثلاثاء 24-11-2020 في مصر"التضامن": 11500 أسرة في مصر تتكفل بـ11700 طفل.. والتعليم لم يعد شرطا"التعليم العالي" عن امتحانات نصف العام: بعض الجامعات ستجريه إلكترونياالكويت تدين استهداف "الحوثي الإرهابية" محطة توزيع منتجات بترولية بجدة

موقف محرج لرانيا منصور في الجونة السينمائي

-  
رانيا منصور

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما إنستجرام، عدة صور لـ الفنانة رانيا منصور، من إطلالتها على السجادة الحمراء أمس الجمعة 30 أكتوبر، في حفل ختام الدورة الرابعة لمهرجان الموسيقى العربية. 

ولاحظ البعض، أن سوستة الفستان الخلفية -الذي ارتدته رانيا منصور- لم تكن مغلقة بإحكام، فظهر جزء بسيط من ظهرها، ما عرضها لموقف محرج أمام مستخدمي السوشيال ميديا. 

في البداية، ظن النشطاء أن صاحبة الصور هي نورهان -الشقيقة التوأم لـ رانيا منصور- إلى أنها نفت ذلك، وأكدت أن صاحبة الصور هي «رانيا»، وقامت بالإشارة لها في التعليقات إلا أن الأخيرة لم ترد حتى الآن. 

واختتمت فعاليات الحفل الختامي للدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، مساء اليوم الجمعة 30 أكتوبر، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، وصناع الأعمال المشاركة في فعاليات هذه الدورة. 

وكان أول الحضور من نجوم الفن والمجتمع على السجادة الحمراء: «الإعلامية لميس الحديدي، الفنان آسر ياسين وزوجته، رانيا منصور، غنوي محمود»، ويستمر باقي النجوم في التوافد. 

وشهد الحفل الختامي، للدورة الرابعة من المهرجان أيضًا حضور كل من: ليلى علوي، يسرا، رانيا يوسف، شيرين رضا، وفاء عامر، درة، بشرى، كندة علوش، وآخرون. 

وافتتح فيلم "الرجل الذي باع ظهره" فعاليات الدورة الرابعة، وتدور أحداثه عن سام شاب سوري حساس عفوي، فر إلى لبنان، هربا من الحرب في بلاده. دون إقامة رسمية، يتعثر سام في الحصول على تأشيرة سفر لأوروبا، حيث تعيش حبيبته عبير. يتطفل سام على حفلات افتتاح المعارض الفنية ببيروت.

وهناك يقابل الفنان الأمريكي المعاصر الشهير جيفري جودفروي، ويعقد معه اتفاقًا سيُغير حياته للأبد. شارك الفيلم كمشروع في مرحلة التطوير في منصة الجونة السينمائية في الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي. 

الجونة أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف مهرجان الجونة السينمائي إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام للجمهور الشغوف بالسينما، وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن السينما.

كما يهدف إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، ويلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات الجديدة، ويسعى جاهدا ليكون حافزا لتطوير السينما في العالم العربي.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة