4 "مهدي منتظر" ظهروا في مصر خلال 2020.. منهم طبيب الشرقيةمفاجأة.. مصر تحقق معدل إصابات بكورونا لم يحدث منذ 4 شهورالفيلم الفلسطينى "غزة مونامور" أول عروض السجادة الحمراء بمهرجان القاهرةخالد الصاوى يشارك فى بطولة "اللى ملوش كبير" مع ياسمين عبدالعزيز والعوضىبأمر القانون.. عقوبات كسر الصمت الانتخابي لجولة الإعادة تصل لـ 100 ألف4 خطوات للتقديم على طلب معاش استثنائي.. اعرفهمفي 6 خطوات.. كيف تنقذ شخصا من الاختناق قبل وصول الإسعاف؟في ذكراه.. قصة بروكليس الذي خلف "نسطور" كبطريرك للقسطنطينيةبعد واقعة فتاة "سقارة".. أماكن تصوير "فوتوسيشن" دون رسوم أو تصريحوزيرة الثقافة في افتتاح «القاهرة السينمائي»: الدولة اختارت التحدي بعودة الحياة لطبيعتهامحمد حفظي يشكر تامر حسني.. ويشبهه بالعندليب عبدالحليم حافظبالتصفيق الحار.. حضور مهرجان القاهرة السينمائي يستقبلون تكريم وحيد حامدقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد القيامالكنيسة الكاثوليكية تحتفل بعيد "الحبل بلا دنس" الإثنين المقبلرسميًا.. الزمالك يتعاقد مع أمير عادل لمدة 3 مواسم«أسطورة زينب ونوح» مشروع فيلم للتطهر من مخاوفناتفاصيل حفل افتتاح الدورة 42 لمهرجان القاهرة السينمائيالقوى العاملة: تحصيل 250 ألف جنيه مستحقات ورثة مصري تُوفي بالسعوديةمثلي الأعلى سعاد حسني وأهلي مبسوطين مني.. تصريحات جديدة لسلمى الشيمي عقب الإفراج عنهابالصور.. حي العمرانية يشن حملة لمتابعة التزام المحلات بمواعيد الغلق

دب يسرق "آيس بوكس" من أسرة تتنزه فى حديقة أمريكية .. صور

   -  

في مشهد طريف، سرق دب أسود "آيس بوكس" من إحدى الأسر خلال تنزها بأحد الحدائق بمدينة جاتلينبورج بولاية تينيسي الأمريكية وظهر الدب الأسود الصغيروهو يمشي لتفقد طاولة قبل أن يطرق "آيس بوكس" على الأرض ويدفعه بعيدًا.

ويُظهرالفيديو، الذي نشر على موقع فيس بوك في 22 أكتوبر الماضى، الدب يشم مقعد الحديقة قبل أن يلتفت إلى الآيس بوكس الأزرق، حيث قرع بينما يخرج المتفرجون هواتفهم لتسجيل المشهد المضحك وبعد وضعه في وضع مستقيم وفتحها، حيث ابتكر طريقة ذكية لنقله.

دب يسرق آيس بوكس لإحدى الأسر أثناء تواجدها في حديقة بأمريكا (4)

وقال صاحب الفيديو الذي نشره على موقع فيس بوك: "لقد فعل ذلك أخيرًا وكان هناك عدد قليل من العلب وتركه ".

دب يسرق آيس بوكس لإحدى الأسر أثناء تواجدها في حديقة بأمريكا (3)

وكان الناس يمزحون أيضًا أن الحيوان كان مثل شخصية الدب بالرسوم المتحركة الشهيرة التي تدعى يوغي بير الذي غالبًا ما يسرق سلال النزهات مع صديقه وكتب أحد المستخدمين: "يذكرني بالدب يوغي يلاحق سلة نزهة".

دب يسرق آيس بوكس لإحدى الأسر أثناء تواجدها في حديقة بأمريكا (2)

يشار إلى أنه يوجد ما يقرب من 1500 دب أسود في حديقة جريت سموكي ماونتينز الوطنية والتي تعتبر هذه واحدة من أكبر المناطق المحمية في شرق الولايات المتحدة حيث يمكن للحيوانات العيش في محيط بري.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة