إلهام شاهين: بقيت نجمة بعد ما اشتغلت مع عادل إمام فى "الهلفوت"إلهام شاهين: المسيحيات شكرونى بعدما ناقشت أزمة الطلاق عندهمتعاون جديد بين إبراهيم عيسى وماندو العدل على فيلم "شكوكو".. صورةإلهام شاهين: نور الشريف أكتر فنان ارتحت فى الوقوف أمامهإلهام شاهين: مابقتش قادرة أتحمل راجل فى حياتى جربت مرتين وفشلتبكاء دوا ليبا لحظة اقتناصها ستة جوائز لـ Grammy 2021.. فيديو وصور62 مليون مشاهدة لمسلسل The Queen's Gambit فى 92 دولةنادية الجندى تكشف عن صور نادرة لكواليس تصوير فيلم "اغتيال" منذ 24 عامازد للاستثمار الرياضي يعلن الاستحواذ على نادي مصر لكرة القدم"التموين" تواصل تلقى طلبات الاشتراك فى عروض الجمعة البيضاءانطلاق معرض منازل للعقارات بمحافظة الإسكندرية بمشاركة 13 مطور عقارىبيان إحصائي.. تقدم أحمد خليل في لجنة رقم 65 بدائرة العامرية والدخيلةبيان إحصائي.. "الصفتي" يتقدم على منافسيه في اللجنة الفرعية 82 بدائرة سنورسالبيان الإحصائي لـ3 لجان فرعية بدائرة المنتزه في الإسكندريةالبيان الإحصائي.. "الوليلي" و"المصري" يحسمان مقعدي سيدي جابر بالإسكندريةبيان إحصائي.. تقدم "باهي" على "النوبي" بالدائرة الثالثة جنوب الأقصرالبيان الإحصائي.. أحمد خليل وأحمد شريف يحسمان مقعدي الدخيلة بالإسكندريةاللجنة الفرعية بأسوان: تقدم «رضوان» و«العمدة» في الدائرة الثانية بأسوانبيان إحصائي.. تقدم «عفيفي» بـ1415 صوتا بعد فرز 5 لجان بالدائرة الثانية في سوهاجبيان إحصائي.. تقدم «بهجت الصن» على «أحمد حمزة» بدائرة القرنة وأرمنت

محمد عامر: رفضت انضمام كهربا للأهلى بسبب عصبيته.. وعودة ناصر ضرورية

   -  

كشف محمد عامر، نجم النادى الأهلى السابق، عن سبب اعتراضه على انضمام محمود عبد المنعم كهربا إلى القلعة الحمراء فى وقت سابق، وقال عامر فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج "بى أون تايم" مع الإعلامية أميرة جمال، "اعترضت على انضمام كهربا للأهلى بسبب عصبيته لأنه ينزل الملعب ولديه رغبة فى تقديم كل شىء ومع ذلك لا يستطيع هو لاعب جيد ولكن عصبيته تجعله يحصل على الكثير من الإنذارات".

وأضاف عامر، "موسيمانى أول مدرب أجنبى اهتم بقطاع الناشئين وصعد لاعبين، عندما كنت فى المقاولون صعدت محمد صلاح والننى وزيكا وباسم على لحمايتهم من العروض الخارجية".

واختتم نجم النادى الأهلى السابق قائلا، "أتمنى عودة ناصر ماهر إلى الأهلى، يعرف إزاى يوصل المهاجمين ويسجل أهداف".

فى سياق آخر، ينهى الفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى مشواره فى الدورى الليلة حينما يواجه طلائع الجيش باستاد الأهلى والسلام فى ختام منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من بطولة الدورى والتى حسمها الأحمر قبل عدة أسابيع للمرة الـ42 فى تاريخه والخامسة على التوالى، ويتسلّم النادى الأهلى درع بطولة الدورى فى مباراة الليلة بناءً على قرار اتحاد الكرة الذى أعلن تسليم الدرع فى الجولة الأخيرة للمسابقة .

وفاز الأهلى (3 – 0) فى ختام الدور الأول على طلائع الجيش بدورى هذا الموسم أحرزها جونيور أجاى وعمرو السولية ومحمد مجدى "قفشه" فى اللقاء الذى أقيم فى العاشر من فبراير الماضي.

ويدخل الاهلي مباراة الطلائع مُتربعاً على قمة الدورى برصيد 86 نقطة، بعدما توج بطلا للمسابقة للمرة الخامسة على التوالي، وحقق المارد الأحمر 27 فوزاً و5 تعادلات وهزيمة واحدة وزار شباك المنافسين 71 مرة واهتزت شباكه 8 مرات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة