اليوم.. افتتاح المهرجان الثاني للأراجوز في بيت السناريتعرف على كيفية تجديد الترخيص السنوي للمطاعم السياحية في 7 خطواتطريقة اقتراض 1.5 مليون جنيه من البنوك بضمان تحويل الراتب فقطحالة واحدة في التقديم الإلكتروني للوحدات السكنية تمنع قبول الطلب"الصحة العالمية" تحذر من جائحة قادمة قد تهدد البشر: بكتيريا مقاومةصورة من بطاقة سارية.. 5 خطوات لاشتراك عمال الصيد في التأميناتالزمالك يؤجل حسم مصير عبد السلام بسبب نهائي أفريقيا أمام الأهلىالإنتاج الحربى يواجه الجونة استعدادًا للموسم الجديد.. اليوممواجهات قوية في الجولة الـ 10 بدورى محترفى اليدهبة القدسي: وزير الخارجية الجديد يواجه ملفات عديدة.. فيديوالمؤشر نيكي يرتفع 1.47% في بداية التعامل بطوكيوإيرادات الفيلم الكوميدى The War With Grandpa تتخطى الـ 24 مليون دولارالمركز الثقافى الفرنسيسكانى يبدأ مؤتمر "التعليم المسيحى" الجمعة المقبلجهات تشن حملات على صناعة الأعلاف واللقاحات للتأكد من المطروح.. اعرفهابعد تصريحات ترامب عن تسليم السلطة..فريق بايدن: خطوة ضرورية ضد التحدياتاليوم.. الاحتفال بمولد مارمينا: المزارات للأقباط والقداسات للرهباناليوم.. "المصري للدراسات الاقتصادية" يناقش اتفاقية التجارة مع أمريكاعلى طريقة حماقي.. الجمهور يتغزل في زينة من أحدث جلسات التصوير الخاصة بها.. شاهدمها أحمد تستعيد ذكريات "الست هانم" بصورةمصادر حكومية تكشف حقيقة قرار رئيس الوزراء تعليق الدراسة بسبب كورونا

السعودية تعلن مدة إقامة القادمين للعمرة من الخارج

   -  

الرياض - (د ب أ):

كشفت وزارة الحج والعمرة السعودية اليوم السبت عن أن الأجانب القادمين من خارج المملكة لأداء مناسك العمرة ستكون مدة إقامتهم داخل البلاد 10 أيام فقط.

وقالت وزارة الحج والعمرة، في بيان اليوم السبت، إن "مدة الإقامة داخل المملكة للقادمين لأداء العمرة من الخارج هي 10 أيام".

وأضافت أن "الفترة التي أتيحت للحجز منذ تشغيل تطبيق (اعتمرنا) هي إلى نهاية ديسمبر المقبل فقط".

وتبدأ غدا الأحد المرحلة الثالثة بالسماح بأداء العمرة والزيارة والصلوات للمواطنين والمقيمين من داخل المملكة ومن خارجها، والتي تتضمن رفع كامل الطاقة التشغيلية الاحترازية وتكثيف التدابير الوقائية والبروتوكولات الصحية الموصى بها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة