صلاح: أريد أن أسجل أكثر من أي لاعب آخر في أوروبا.. هذه عقليتيروسيا: 10 دولارات سعر جرعة لقاح "سبوتنيك" للأجانبفرد أمن يساعد مسنة للوصول إلى لجنتها والتصويت في إعادة النواب بقنا12 نصيحة لقائدي السيارات لمواجهة الشبورة صباحا10 معلومات عن "عروس داعش" بعد نظر القضاء البريطاني قضيتها.. تعرف عليهارئيس لجنة بأسوان يخرج لمسنة ويساعدها في الإدلاء بصوتها في الانتخاباتالقصير يبحث مع وزيرة الزراعة والامن الغذائي بجنوب السودان افاق التعاون الزراعي بين البلديناستجابة لـ"الوطن".. مجلس الوزراء يتواصل مع عزيزة ضحية "داء الفيل""الصحة العالمية" توجه رسالة مهمة للجميع بشأن أعياد الميلادإيهاب جلال يقترب من العودة للمقاصة بعد حضور مساعده لتدريب اليومإصابة أحمد بيكهام بفيروس كورونا بعد ساعات من انتقاله للأهلىالأهلى يتراجع عن التدريب فى ملعب السلام قبل نهائى القرنشاهد أشرف بن شرقى وساسى يستعدان للانتظام فى معسكر الزمالكشاهد.. بند فى لائحة اتحاد الكرة الجديدة يمنع الهتافات المسيئة ضد شيكابالاعدم ظهور أعراض كورونا صداع فى رأس نجوم القطبين قبل أفريقياكورونا يكشف أزمة حراسة المرمى فى الأهلىمحمد شبانة فى لايف جديد على تليفزيون اليوم السابع 5 مساءتقرير الحكم ينقذ إمام عاشور من لجنة الانضباطبعد خط دم .. هل يشارك ظافر عابدين بعمل درامي خلال رمضان 2021| فيديوطريقة عمل فطائر الجيب.. فيديو

عبر الإنترنت.. ضبط شخص روج لممارسة الشذوذ الجنسي بالإسكندرية

-  

كتب- علاء عمران:

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالترويج لممارسة أعمال الفجور، في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لاسيما في مجال مكافحة جرائم الترويج للأعمال المنافية للآداب والفجور.

كانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي، قيام (أحد الأشخاص) بإنشاء صفحة على أحد المواقع الإلكترونية ونشر بعض العبارات - تبدى خلالها الاستعداد لممارسة أعمال الفجور.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة العطارين بالإسكندرية وتبين أنه (عامل، مقيمة بمحافظة الإسكندرية) وبمواجهته أقر باعتياده ممارسة أعمال الفجور مع راغبي ممارسة الشذوذ الجنسي عن الطريق الموقع المشار إليه، وأضاف بإنشائه لتلك الصفحة لذات الغرض، كما تم ضبط (عدد 2 هاتف محمول) بحوزته، أحدهما يحتوي على العديد من الرسائل النصية والمحادثات المتبادلة التي تؤكد نشاطه الآثم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة