توقيع مذكرة تفاهم بين "الاتصالات" وجامعة أوتاوا الكندية ضمن مبادرة بناة مصر الرقمية|صورهذا الأمر أبكى قرينة الرئيس السيسي .. فيديوالاختيار وليالي الحلمية وأم كلثوم.. قرينة الرئيس تكشف الأعمال الفنية المفضلة للسيسيانتصار السيسي: الرئيس يعيش حياة طبيعية في البيتلحظة هطول أمطار غزيرة على الكعبة والحرم المكى .. شاهدانتصار السيسي تكشف أسباب انحياز الرئيس للمرأة المصريةالشدة والحنية .. انتصار السيسي تتحدث عن أسلوب الرئيس في تربية الأبناء | فيديومشوار طويل .. انتصار السيسي: محمد صلاح فخر لكل المصريينسعيدة بالعارضين.. انتصار السيسي: "اشتريت حاجات كتير من معرض تراثنا".. فيديوأهم حاجة عنده يشوف الناس مبسوطة.. انتصار السيسي تكشف ما يفرح الرئيسأستاذ بمركز البحوث: كورونا أخطر الفيروسات.. فيديوالديوان الملكي المغربي: البحرين تقرر فتح قنصلية عامة لها بمدينة العيونتونس: 51 وفاة و1168 إصابة جديدة بفيروس كوروناالسعودية.. التحقيق في 158 قضية لمتهمين بالتحصل غير المشروع على ملايين الدولاراتتوقعات واسعة بتأجيل زيادة إنتاج دول أوبك بلس من النفطالسودان: إصابات بفيروس كورونا بين كبار موظفي مجلس الوزراءعلماء: جينات البشر تتغير في الفضاءالدوري الأوروبي - أرسنال يحسم تأهله أمام مولده.. وميلان يعود بنقطة من ليلأحمد مرتضى لـ في الجول: هذه عدد الحضور من الناديين للقمة.. ورسالة للاعبي الزمالكعودة إيهاب جلال لـ المقاصة من جديد

مباحث التموين: ضبط 15 طن سكر تموينية غير صالحة للاستهلاك الآدمي بكفرالشيخ

-  

كتب- محمد الصاوي:

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ضبط 15 طن سكر تموينية غير صالحة للاستهلاك الآدمي بكفرالشيخ، في إطار مكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما الجرائم التموينية وخاصةً جرائم الغش التجاري وتقليد العلامات التجارية.

كانت معلومات وردت لقسم مباحث التموين بمديرية أمن كفرالشيخ بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، مفادها قيام (موظف بإحدى شركات تجارة الجملة وأمين مخزن فرع ذات الشركة بمدينة بلطيم بدائرة مركز شرطة البرلس بكفر الشيخ) بحيازة كميات كبيرة من السكر التمويني المخصص للصرف على البطاقات التموينية للمواطنين مستحقي الدعم من الدولة، وغير صالح للاستهلاك الآدمي ويحتفظ به داخل أحد المخازن الملحقة بالفرع المشار إليه.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مه الجهات المعنية أمكن ضبط (كمية قدرها 15 طن من السكر التمويني غير صالح للاستهلاك الآدمي) لتغير خواصه الطبيعية من حيث اللون والطعم والرائحة.

وبمواجهته أقر بصحة المعلومات، واعترف بعلمه بعدم صلاحية السكر، وأنه كان ينوى توزيعه على تجار التموين بالتجزئة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة