طفلة روسية تنجو بأعجوبة بعد سقوطها من شرفة المنزل على كومة ثلج.. فيديو وصورفيديو| أنوشكا عن يحيى الفخراني :"واحشني"وائل جسار يهنئ زوجته بعيد ميلادها بكلمات رومانسية"سهلة يا آسر".. أروى جودة تقبل تحدي آسر ياسين "عرفتوا اللي حصل"بتهمة التطبيع.. هؤلاء شطبت النقابات الفنية عضويتهم‎"هيحصل إيه في الطحال ؟ ".. بسمة وهبة تنشر صورة مع أحمد سعد وخطيبتهحملات أمنية لمباحث التموين بالقاهرة لضبط جرائم الغش التجاريحبس 3 عاطلين عقب تداول فيديو يوثق بيعهم المواد المخدرة بمدينة نصرضبط عناصر إجرامية من حائزي المواد المخدرة والمتاجرين بها في حملات أمنية بالقاهرةالقبض على 5 أشخاص لاتجارهم في الإستروكس بالمطرية ومدينة نصرضبط مصنع غير مرخص لإنتاج المقرمشات باستخدام مستلزمات مغشوشة بالجيزةضبط 3 قضايا تهريب بضائع وهجرة غير شرعية و1399 مخالفة مرورية بالمنافذ الجمركيةضبط 1258 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعةالإعدام للمتهم بقتل نجلته بمنطقة الشرابيةتأجيل محاكمة المتهمين بالسطو المسلح على سيارة سجائرالداخلية: تحرير 230 قضية مخدرات.. وتنفيذ 60 ألف حكم قضائي متنوعغرفة عمليات التضامن تتابع صرف المساعدات النقدية للمستفيدين من تكافل وكرامةجامعات الفيوم والإسكندرية والزقازيق يحصدون المراكز الأولى فى بطولة للدراجاتبابا الروم الأرثوذكس ينعى مطران الحبشة السابقرئيس شركة الريف المصرى يفتتح مقرا للبنك الزراعى فى منطقة المغرة

لعدم ارتداء الكمامة.. اتخاذ الإجراءات القانونية ضد 2246 سائق نقل جماعي

-  
اتخاذ الإجراءات القانونية ضد 2246 سائق نقل جماعي

كتب- محمد الصاوي وعلاء عمران:

واصلت وزارة الداخلية جهودها تنفيذاً للإجراءات الاحترازية التي تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار (فيروس كورونا) المستجد للحفاظ على الصحة العامة ومواجهة تداعيات انتشار الفيروس.

أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، خلال 24 ساعة، عن اتخاذ الإجراءات القانونية قِبل 2246 سائق نقل جماعي لعدم ارتداء الكمامة الواقية.

يأتي ذلك في ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن اتخاذ التدابير الاحترازية والوقائية لحماية المواطنين والحد من انتشار فيروس "كورونا" والمتضمن إلزام جميع سائقي وسائل النقل الجماعي بارتداء الكمامات الواقية.

جارِ استمرار تلك الحملات، حرصاً على سلامة المواطنين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة