كثافات مرورية عالية بكورنيش النيل بسبب تعطل أتوبيس أمام ماسبيروالقبض على المتهم بقتل جده حرقا في منطقة "15 مايو"شرطة التموين والتجارة تضبط 51 قضية سلع مجهولة المصدرتحرير 120 قضية لحوم فاسدة خلال أسبوعضبط 688 قضية مخدرات في 3 أيامالقبض على 76 متهما من المطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال يوميننشرة المرور الصباحية.. كثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزةسبقتها بروفة وسر الـ200 ألف.. كواليس جديدة في مقتل الجدة حميدة بإمبابةلعدم ارتداء الكمامة.. اتخاذ الإجراءات القانونية ضد 5712 سائق نقل جماعيتعرف علىالحكومة تمد التصالح في مخالفات البناء حتى نهاية 2020تسجيل أكثر من 180 ألف إصابة جديدة بكورونا في أمريكاالسعودية تؤكد حرصها على تنفيذ اتفاق الرياض لتعزيز السلام في اليمنضبط 4 عاطلين بحوزتهم 4 كيلو حشيش في حملة بالقليوبيةآخر كلام.. فواتير الكهرباء دون رسوم نظافة في يوليو المقبلاستمرار الخطة الدورية لتطهير شبكات المياه والصرف في أسيوطضائقة مالية وديون وراء انتحار عامل بإطلاق النار على نفسه بالقليوبيةمستريحة جديدة تستولي على 20 مليون جنيه من مواطنين بالإسماعيلية والشرقيةرادار المرور يضبط 1275 سيارة تسير بسرعات جنونية بالطرق السريعةضبط 5712 سائق لمخالفتهم ارتداء الكمامة خلال 24 ساعة

تحت تهديد السلاح.. ضبط 3 عاطلين سرقوا سائقاً بالإكراه أعلى دائري البساتين

-  

كتب- سامح غيث:

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، في القبض على 3 عاطلين لقيامهم بسرقة مبالغ مالية من سائق سيارة أجرة كرهاً، عنه تحت تهديد السلاح بالطريق الدائري بمنطقة البساتين.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من قسم شرطة البساتين يفيد بتلقيه بلاغاً من الأهالي بضبط أحد الأشخاص عقب قيامه وآخران "هاربان" بسرقة سائق سيارة أجرة كرهاً عنه تحت تهديد سلاح أبيض بالطريق الدائري بدائرة القسم.

وبالانتقال لمكان البلاغ تبين قيام الأهالي بضبط عاطل - مقيم بدائرة القسم- له معلومات جنائية)، وبتفتيشه عُثر بحوزته على سلاح أبيض "مطواة".

وبسؤال المجني عليه سائق - مقيم بمحافظة الجيزة، أقر بأنه حال سيره بسيارة " أجرة " بمنطقة المنيب بالجيزة استوقفه المتهم ، وبصحبته شخصين "أدلى بأوصافهما التقريبية " بدعوى توصيلهم إلى محل البلاغ.

وأضاف أنه فور وصولهم فوجئ بقيامهم بتهديده بسلاح ناري، وآخر "أبيض" كانا بحوزتهم، والاستيلاء منه على مبلغ مالي، وهاتفه المحمول كرهاً عنه، إلا انه استغاث بالمارة، وتمكنوا من ضبط المتهم بينما لاذا المتهمان بالفرار.

وبمواجهة المتهم المضبوط اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع (عاطليّن لهما معلومات جنائية).

وبتتبع خط سير هروبهما وإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطهما، وبحوزتهما (2 فرد خرطوش - طلقتين من ذات العيار ، المستخدمين في ارتكاب الواقعة – المسروقات المستولى عليها.

وبمواجهتهما أيدا ما جاء بأقوال المتهم المضبوط، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المتهمان، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة