المواجهة التشريعية لجرائم الإتجار بالبشر برسالة دكتوراه بـ«حقوق القاهرة»فرق براعم الأهلي تشارك في بطولة «ZED»الوديةحكمة مصرية تشارك فى التصفيات الإفريقية للشبابصلاح: فخور بما أقدمه مع ليفربول وطموحي التتويج بدوري الأبطال والبريميرليجبيراميدز يواجه البنك الأهلي وسموحة ودياسموحه يعلن سلبية مسحة كورونا.. ويستكمل مواجهاته الودية مع بيراميدز وانبىإصابة بيكهام لاعب الأهلي الجديد بفيروس بكوروناالفيوم والاسكندرية والزقازيق يحصدون المراكز الأولى في بطولة الجامعات للدراجات«المصرية اللبنانية» تدعو لضم القطاع غير الرسمى وتطبيق العدالة الضريبية«اقتصادية قناة السويس»: تفعيل بعض التطبيقات التكنولوجية لدعم الأنشطة داخل الموانئترسم رزقها على الجلد الطبيعى.. "نجلاء يحيى" تحكي تفاصيل رحلتها مع الرسم والألوان والتصميم | حوارسبح «سكر»سكب عليها "ميه نار".. حبس الأب المتهم بتعذيب ابنته في أوسيمالأمن العام: سقوط عصابة تخصصت في سرقة المواد البترولية في الفيومأبرزها ضبط 8 أطنان أرز يحوي حشرات.. جهود مباحث التموين خلال يومكشف ملابسات مقتل نجار بدمياط وضبط مرتكب الواقعة"هيروين وإستروكس".. مكتب المكافحة يلاحق تجار المخدرات في القاهرةعاطل يقتل شقيقه بـ 4 طعنات ويعتدي على زوجة أخيه ببولاق"مرضتش تديني فلوس".. كواليس قتل عاطل لشقيقته والاعتداء على زوجة أخيه ببولاقلهروبها من المنزل.. الإعدام لعامل قتل ابنته في الشرابية

سقوط تشكيل عصابي لسرقة المواطنين بالإكراه بكورنيش الإسكندرية

-  
المتهمون

كتب- علاء عمران:

سقط في قبضة ضباط قطاع الأمن العام، برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، عناصر تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بالإكراه على كورنيش الإسكندرية.

تلقى قسم شرطة ثان المنتزه بلاغا من (أحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول العربية - مُقيم بدائرة القسم) بقيام ثلاثة أشخاص مجهولين بتهديده بسلاح أبيض كان بحوزة أحدهم حال سيره بطريق الكورنيش دائرة القسم واستولوا منه على (سلسلة فضية) وهربوا .

وتم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبي الواقعة وهم 3 عاطلين -مُقيمين بدائرة القسم – لأحدهم معلومات جنائية) .

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبحوزتهم 3 قطع سلاح أبيض.

وبمواجهتهم اعترفوا تفصيلياً بارتكابهم الواقعة، وتم بإرشادهم ضبط السلسلة المُستولى عليها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة