مباحث التموين تضبط مالك مخبز لاستيلائه على أموال الدعم بالجيزةاشتباكات بين الشرطة ومحبي مارادونا قرب قصر كاسا روسادا قبل مراسم دفنهوزير الرياضة يعقد اجتماعا حول حضور النهائي الإفريقي.. تعرف على التفاصيل | صورالمقاصة يكشف عن الراعي الجديد للفريق في مؤتمر صحفي السبتالبابا تواضروس يهدي درع المركز الثقافي القبطي لوزراء الثقافة والسياحة والإعلامالسفير الكوري يحتفل بالعيد الوطني واليوبيل الفضي للعلاقات المصرية الكورية"مصر أولًا.. لا للتعصب" .. مبادرة وزارة الشباب والأعلى للإعلام تضئ سماء القاهرةانتصار السيسي: "نعيش حياة طبيعية مفيهاش تكلف ولا مبالغة"قرينة الرئيس عن الشباب المصري: " بقى يعمل كل حاجة دلوقتي"قرينة الرئيس: لهذه الأسباب يشجع الرئيس المرأة المصريةقرينة الرئيس عن مسلسل الاختيار: "عشت أحداثه بكل تطوراتها"تنشر لأول مرة.. إسعاد يونس تعرض صور للرئيس السيسي وقرينته على dmcالغرف التجارية: مبادرة "ما يغلاش عليك" أدت لارتفاع ملحوظ في المبيعاتانطلاق المبادرة الرئاسية "نور حياة" لمكافحة العمي في قرى طوختاج الدين: السيسي يتابع ملف اللقاحات قبل إعلانه عالمياالولايات المتحدة تواجه الجوع والبطالة بسبب كوروناتركيا توقع اتفاقا مع قطر لبيع 10% من بورصة اسطنبولكاميرات المراقبة وسيلة الأمن لكشف لغز سرقة تاجري ذهب بـ"شبرا- بنها"السعودية تكشف واقعة فساد في وزارة الدفاع بـ1.2 مليار ريالقرينة الرئيس تروي مواقف بكى فيها السيسي: دموعه بتنزل من القصص الإنسانية

بسبب تنمر الأهالي.. منجد يذبح ترزي نشر صور خطوبته على "فيس بوك" في الغربية

-  

كتب- علاء عمران:

ألقى قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، القبض على منجد ذبح ترزي انتقامًا منه لنشر صور حفل خطوبته وظهور صور شقيقة خطيبته بالغربية، وتنمر الأهالي عليه .

تلقى مركز شرطة طنطا بلاغا بالعثور على جثة ترزي، مقيم بدائرة المركز، وبها جرح ذبحى بدائرة المركز .

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام وبمُشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة منجد، مقيم بدائرة المركز .

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه وبمواجهته اعترف تفصلياً بارتكابه الواقعة، وقرر بسابقة قيام المجني عليه بنشر صور حفل خطوبته وظهور شقيقة خطيبته بها والتي يرتبط بها بعلاقة عاطفية، وتداولها على موقع التواصل الاجتماعي" الفيس بوك"، وتنمر بعض الأهالي عليه، وقيامه بتاريخ الواقعة بالتقابل مع المجنى عليه واصطحبه بدارجته النارية بزعم توصيله إلى منزله وأثناء سيرهما، قام بمعاتبته على ذلك فحدثت بينهما مشاجرة بمكان العثور على الجثة قام خلالها بالتقاط قطعة زجاجية من الأرض وتعدى بها عليه محدثاً إصابته التي أودت بحياته، واستولى على هاتفه المحمول وهرب.

وتم بإرشاده ضبط الهاتف المستولى عليه، والدراجة النارية المستخدمة في ارتكاب الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة