جهاز القاهرة الجديدة يسترد 14 وحدة سكنية بالتجمع الخامس لمخالفة تغيير النشاط"شانيل" تختتم 2020 بتصاميم يدوية رائعةالذهب ينهي تعاملات الأسبوع على تراجعتعرف على أسعار السمك والمأكولات البحرية اليوم في سوق الجملةالبطاطس عند 1.5 جنيه للكيلو.. أسعار الخضروات والفاكهة اليومأحمد عيد عبد الملك: الزمالك يحتاج إلى ديفندر ومدافعالدوري الإيطالي| يوفنتوس يسعى لاستعادة نغمة الفوز أمام تورينو.. وإنتر ميلان يستضيف بولونياتشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش في نهائي كأس مصرمواجهة الطلائع ليست سهلة.. كواليس الساعات الأخيرة في معسكر الأهلي ببرج العربلجنة المسابقات تكشف عن مواعيد 10 جولات في الدوري الجديد غدااليوم.. محاكمة طبيب الزقازيق بتهمة التحرش بطالبة في ميكروباصطقس السبت.. دافئ على القاهرة والوجه البحري نهارا وأمطار بالإسكندريةاللجنة العلمية لفيروس كورونا: لم نحدد اللقاح الأنسب لمصر حتى الآنجهاز القاهرة الجديدة يسترد 14 وحدة سكنية بالتجمع الخامس لمخالفة تغيير النشاطضبط 5616 سائق نقل جماعي لعدم ارتداء الكمامات وتحرير 573 مخالفة غلق"لمبة حمراء".. طريقة حل أزمة نفاد كارت شحن الكهرباء في وقت متأخر ليلا"مريم" تدفع ثمن "شقاوة الأطفال".. أبوها وأمها عذباها حتى فقدت الوعيبراتب يصل إلى 7 آلاف ريال سعودي.. أبرز 10 وظائف للعمل من البيت في مصرالزراعة تحبط تهريب 6 طرود بغبغاوات نادرة بمطار القاهرةمسؤول أمريكي: بكين أجرت تجارب بشرية على أعضاء الجيش الصيني

"سعفان" : يتابع إعادة صرف معاش أسرة مصرى توفى بإيطاليا

   -  
وزير القوى العاملة محمد سعفان

أصدر وزير القوى العاملة محمد سعفان، تعليمات لمكتب التمثيل العمالى التابع لوزارة القوى العاملة بالقنصلية العامة المصرية بميلانو، ببحث طلب المواطن "وليد.ج.ع.م" الذى يطلب إعادة صرف المعاش  الخاص بزوج أخته والمتوفى المدعو القاضي صلاح أحمد مجاهد ، في أول مايو 2018 والذي تم إيقافه، لدى هيئة التأمينات والمعاشات الإيطالية.

وأوضح هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوي العاملة ، أن الوزير تلقى تقريرا عبر الملحق العمالي مجدي حسنين رئيس مكتب التمثيل العمالي بميلانو، أشار فيه إلي أنه بالتواصل مع هيئة التأمينات والضمان الاجتماعي "الأنبس" ، أفادت بضرورة الالتزام بكل التعليمات الموجودة بالدليل الاسترشادي في هذا الخصوص باعتباره هو السبيل الوحيد لإعادة صرف المعاش لمستحقيه حتى يمكن التواصل مع التأمينات الإيطالية .

وقال الملحق العمالي بميلانو: إن الأوراق المطلوب وفقا للدليل الإرشادي تتمثل في بطاقة المعاملة المالية ، يتم استخراجها من السفارة الإيطالية بالقاهرة بموجب جواز سفر ساري لأرملة المتوفى والأبناء غير القصر الذين مازالوا بالدراسة والأبناء القصر (إن وجد)، وصورة جواز سفر ساري لمقدمي الطلب (لأرملة المتوفى والأبناء غير القصر ومازالوا بالدراسة).

بالإضافة إلي قيد عائلي حديث ( من مصلحة الأحوال المدنية )، شهادات ميلاد الأطفال القصر (إن وجدوا ) في حالة عدم وجود جوازات سفر، وشهادة الزواج لأرملة المتوفى تستخرج من السجل المدني ، وشهادة دخل حديثة (مفردات مرتب من جهة العمل لمن يعمل أو مفردات المعاش من التأمينات الاجتماعية لمن لا يعمل )، وشهادة باللغة الانجليزية من البنك برقم الحساب البنكي باليورو( حتي يتسني تحويل مبلغ المعاش علي هذا الحساب البنكي مباشرة )، فضلا عن شهادة من المدرسة او الكلية تثبت أن الأبن مازال يدرس لديهم وغير قاصر.

ويتم التنبية علي المواطن بأن يخطر إدارة البنك بأن اسم المواطن سيكون اللقب في الأول والاسم هو الثاني وهذا هو المتبع في أوروبا، ويتم استيفاء المستندات الصادرة باللغة العربية وترجمتها إلي اللغة الإيطالية لدي مترجم معتمد وتصديقها من القنصلية الإيطالية بالقاهرة ، وترسل الطلبات لمكتب العمالي لتقديمها لهيئة التأمينات الايطالية وممكن تقديم تلك المستندات عن طريق النقابة العمالية المختصة بإيطاليا ما يسمى بالكاف أو السندكاتو أو من خلال شخص معه تفويض.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة