نتائج الدائرة الأولى بقنا.. "مستقبل وطن" يحصد أعلى الأصواتالأهلي: لم يصلنا أي خطاب رسمي بشأن عدد الجمهور في القمةأخويا الجدع وصاحبي الطيب.. حمدي الميرغني يهنئ كريم عفيفى بعيد ميلادهمحمد ناجي جدو ينشر صورة لـ نجلته الصغيرةالكشف عن البوستر التشويقي الأول لفيلم هانوفيلسامح عبد العزيز يستعد لبدء تصوير مطبعة - هرم الأسبوع المقبلالأنبا بموا يتمم طقس إقامة 5 مكرسات للخدمة بإيبارشية السويسبسبب كورونا.. كنائس شبرا الشمالية تعلق خدمة التربية الكنسية خلال ديسمبر وينايرموجز السوشيال.. ياسمين صبري شبيهة صديقة كريستيانو رونالدو.. ومحمد صلاح يتصدر تويترالصحة: 361 إصابة جديدة بـ فيروس كورونا.. و 13 حالة وفاةمدرب منتخب السلة: تصفيات البطولة الإفريقية صعبة ونواجه فرقا قوية | صورعبدالرازق: نهائي إفريقيا شرف لمصر.. والأهلي والزمالك كتاب مفتوح لـ«باتشيكو وموسيماني»برشلونة يقسو على دينامو كيبف برباعية ويحسم تأهله لثمن نهائي الأبطال«بازوكا»: فرص الأهلي والزمالك متساوية في حصد اللقب الإفريقيالاتحاد يفوز على هلال مطروح بثلاثية وديا استعدادا للأهليهدف قاتل لـ«موراتا» يصعد بيوفنتوس إلى ثمن نهائي دوري الأبطال«ميدو»: هناك لاعب أساسي في معسكر الأهلي أصيب بـ «كورونا»باريس سان جيرمان ينعش آماله في دوري أبطال أوروباالبرازيل تسجل 31 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةبيان إحصائى لدائرة سيدى جابر.. الوليلى يحصد 18 ألفا و234 صوتا والمصرى 14 ألفا

اتحاد التأمين يوصى باستخدام التكنولوجيا وتقديم أسعار مناسبة للأعمال الحرة

-  
أوصى الاتحاد المصرى للتأمين مقدمي التأمين متناهى الصغر، بضرورة دمج استخدام التكنولوجيا، وتقديم أسعار معقولة وديناميكية لعمال الأعمال الحرة، لتوفير التغطيات التأمينية المناسبة لهم.


وأضاف الاتحاد في نشرته الأسبوعية" تتضمن بعض الأفكار الرئيسية التي يمكن أن تساعد مقدمي الخدمات على تطوير مفاهيم منتجات التأمين متناهي الصغر ما يلي: الاستجابة لمرونة الوظائف المؤقتة العمالية، حيث يرغب عمال الأعمال الحرة فى أن يكونوا قادرين على شراء التغطية التأمينية، قبل أن يبدؤوا فى تنفيذ أعمالهم وبالتالي، يجب أن يكون للمنتج خيار تغطية عند الطلب يسمح للعمال بدفع أقساط فقط عند تنفيذ الأعمال، ودمج استخدام التكنولوجيا نظرًا لطبيعة المهارة التكنولوجية للعاملين الشباب وحاجتهم إلى تجربة فعالة. 


ويجب على مقدمي الخدمة تضمين التكنولوجيا في كل مرحلة من مراحل الخدمة، مثل التسجيل ودفع الأقساط وتسوية المطالبات، بالإضافة الى تقديم أسعار معقولة وديناميكية و يمكن أن تسهل نماذج الدفع والتسعير التفاضلية على العاملين في أعمال الحرة تحمل أقساط التأمين، لتقليل تكلفة الوصول إلى التأمين، كما يمكن تطوير نموذج لتقاسم المسؤولية، حيث يساهم كل من الموقع الإلكتروني المستخدم وعمال الأعمال الحرة في دفع الأقساط، و تتطلب مرونة تناسب الأعمال الحرة نموذج تسعير ديناميكي.


وأضاف الاتحاد انه يدرك الاتجاه المتزايد لانضمام الأفراد والمشاركة والاندماج فى اقتصاد الأعمال الحرة، وضرورة مواكبة ذلك من شركات التأمين من خلال تصميم الوثائق التى تتناسب مع تلك الأعمال، وأهمية توفير التغطيات التأمينية المناسبة والملائمة ودورها فى تقليل الفجوة التأمينية، ولهذه الأسباب قام الاتحاد بإنشاء اللجنة العامة للتأمين متناهي الصغر والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، بهدف دراسة الاحتياجات التى تنشدها هذه الفئات والعمل على تصميم المنتجات التأمينية وقنوات التوزيع المناسبة لها وإيجاد البيئة القانونية المناسبة لدعم هذه الفئات والمساهمة فى إنجاحها.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة