مفاجأة خلال ساعات.. سعد الصغير يشوق جمهوره بأغنية جديدة عن النادي الأهليشاهد.. أحدث ظهور لـ ريهام سعيد من آخر جلسة تصويرأحمد بتشان يحقق 5 ملايين مشاهدة بـ فيك العبر .. فيديومحطات في حياة نعمت شفيق.. تُعرف في بريطانيا باسم "مينوش"التعليم توجه بتعقيم المدارس المخصصة للجان الانتخابات بعد انتهاء التصويتتعزيزات أمنية بمحيط اللجان لتأمين ثان أيام جولة إعادة المرحلة الأولىطفل يشترى شقة لأسرته بعد التشرد فى شوارع أمريكا .. اعرف قصة كفاحهحيل بسيطة لإنقاص وزنك من غير دايت.." منهم الطعام الحار والتنفس بعمق "معلومات تهمك للتعامل مع مهمات الكهرباء للحفاظ على سلامتك.. تعرف عليهاأسعار اللحوم البلدى اليوم.. السجق يبدأ من 110جنيها للكيلواقتصاد مصر وتقرير صندوق النقد فى برنامج "بنكنوت" على "نغم إف إم"انتخابات الإعادة واشتراطات البناء.. أبرز قضايا على طاولة التوك شوالإبراشى: بدأت إجراءات تسكين 130 أسرة بالأسمرات برعاية مستقبل وطناعرف مصير شخص انتحل صفة موظف بالشهر العقارى للاستيلاء على أموال المواطنينتعرف على أعراض وأسباب تقرحات الفمفعاليات اليوم.. توقيع كتب وحفل موسيقى واستمرار معارض الكتاب فى الأوبراالإماراتية بدور القاسمي أول امرأة عربية ترأس الاتحاد الدولي للناشرينأنا جزار في الملاعب.. أحمد عيد عبد الملك يكشف انتماءات عائلته الكرويةشاعر سيناوى نجا من الموت وفقد والده و6 من أقاربه بمجزرة الروضة.. اعرف ماذا يقولاليوم.. افتتاح المهرجان الثاني للأراجوز في بيت السناري

وزيرة التخطيط: مليار جنيه لوزارة النقل لتطوير الطريق الدائري

-  

وافقت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية على تعزيز خطة وزارة النقل «الهيئة العامة للطرق والكبارى» للعام المالى 2020/2021 بمبلغ مليار جنيه لاستكمال مراحل التنفيذ بمشروع تطوير الطريق الدائرى حول القاهرة الكبرى لانتهائه في موعده المحدد.

وقالت د.هالة السعيد أن الموافقة على المبلغ جاءت حرصًا على تنفيذ قرارات رئاسة مجلس الوزراء الصادرة بشأن موقف تنفيذ مشروعات وزارة النقل، وطبقًا لتوجيهات القيادة السياسية بضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة للانتهاء من مشروع تطوير الطريق الدائرى حول القاهرة الكبرى.

وأكدت السعيد أن الدولة تتخذ خطوات جادة وسريعة في تطوير وتنفيذ مشروعات الطرق والكباري والتي تسهم في تقليل التكدس المروري بشوارع القاهرة وخاصة بالشوارع الداخلية.

وأضافت السعيد أن أعمال تطوير الطريق الدائري تهدف لرفع مستوى خدمة الطريق، بتنفيذ أعمال توسعية تجعل الطريق يتسع لاستقبال عدد أكبر من السيارات، لافته إلى اهتمام القيادة السياسية بسرعة الانتهاء من تنفيذ الطريق الدائري، مؤكدة حرص وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية على تقديم الدعم اللازم للانتهاء من الطريق.

وأوضحت وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية أن قطاع النقل يحظي باستثمارات تقدر بنحو ١١٩.٧ مليار جنيه في خطة عام 20/2021، لافتة إلى أن من المستهدف زيادة نمو القطاع ليصل معدله إلى 4.2٪ في خطة العام الحالي20/2021.

جدير بالذكر أن د. هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية كانت قد اعتمدت مبلغ 100 مليون جنيه كاعتماد إضافى لوزارة النقل للبدء في رفع كفاءة طريق أسوان/ العلاقي، بطول 150 كم والبالغ تكلفته 560 مليون جنيه.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    107,376
  • تعافي
    99,353
  • وفيات
    6,258
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    45,921,794
  • تعافي
    33,252,284
  • وفيات
    1,193,912
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة