السوق السعودية ترتفع في نهاية تداولات اليوم ...والسيولة تتجاوز 11 مليار ريالتوقعات بزيادة معدلات التشغيل فى القطاع الصناعى بعد تطبيق نظام المساندة التصديرية الجديدالحملة الصينية تدفع «بتكوين» إلى الانخفاض بنسبة ٧٫٩٪جولة الحسم.. أوكرانيا 0 - 1 النمسا.. هولندا1 - 0 مقدونيا الشماليةفي ظهوره الأخير دوليًا.. تكريم بانديف قبل لقاء مقدونيا وهولنداتعرف على أسعار الذهب في مصر خلال تعاملات اليوم الاثنينسحر نصر تستضيف مجموعة من خريجي الجامعة الأمريكية بمنزلهاتصل إلى 3500 جنيه.. أسعار صكوك الأضحية في 3 مؤسسات خيريةاستراحة يورو 2020 – أوكرانيا (0) - (1) النمسا.. جوووووول بومجارتنراستراحة يورو 2020 - مقدونيا (0)-(1) هولنداكروس يكشف تفاصيل حديثه مع رونالدو بعد لقاء ألمانيا والبرتغالصور| نجوم الفن يحتفلون بعيد الأبعمرو بيومي: الحظر السبب في فكرة فيلم "خلف الحاجز الأسمنتي”"Watch it".. تحيي ذكرى رحيل السندريلا سعاد حسنيكليب "لو كنت" يقترب من 6 ملايين مشاهدة على موقع "يوتيوب"خاص| مجدي نجيب يكشف عن أغنية العندليب التي أبكت سعاد حسنيبمناسبة اليوم العالمي للموسيقى.. أحلام تهدي جمهورها هذه الأغنيةهذا ما حققه كليب "ثابت" لمحمد رمضانموعد عرض فيلم "العارف" بالسينماتياسمين رئيس تستأنف تصوير "جارة القمر" في أسوان

"رحلة إلى اللامكان" تجربة جديدة تبتكرها شركات طيران هونج كونج.. صور

   -  
ابتكر عدد كبير من شركات الطيران في تايوان واليابان وأستراليا مبادرة "رحلات إلى اللامكان"، وهي حجز رحلات ذهاب وعودة، لكن الرحلة ثابتة في مكان إقلاعها، وهذا ما فعلته هونج كونج إكسبريس التي سيرت ثلاث رحلات تحلق فوق المدينة قبل أن تهبط في نفس المطار.

لجأت شركات الطيران لتلك الفكرة الغريبة لتحصل على بعض النقود وتعوض خسائرها بعد تقلص أعمال السفر إلى الحد الأدنى، حيث ظلت معظم الحدود مغلقة بسبب فيروس كورونا.

الركاب يلتقطون صورة جماعية أثناء استعدادهم للإقلاع
الطائرة لن تتحرك لأي اتجاه
راكب يلتقط صورة لتذكرة الرحلة
راكبان يستعدان لرحلة الطيران الغريبة
راكبة تحمل مجسم لتذكرة الطيران
لافتات لتحية الركاب عند عودتهم من الرحلة
مراجعة بيانات الركاب قبل صعود الطائرة
موظف في الشركة الطيران يتحقق من وثائق الركاب
يقف الركاب لالتقاط صورة قبل الصعود إلى الطائرة
يلتقط الركاب صورًا لمناظر جوية لهونج كونج
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة