السفير وائل جاد يقدم أوراق اعتماده لرئيسة الاتحاد السويسري |صور"تنسيقية شباب الأحزاب" تشارك في احتفالية جامعة بنها للقضاء على العنف ضد المرأة |صوركشفت عن أصعب يوم في حياتها وعلاقتها بوالدة الرئيس.. أبرز ما جاء فى حديث إنتصار السيسيانتصار السيسي: الرئيس يذكرني دائما بنعم الله ليخفف عني الأعباء.. فيديوانتصار السيسي: الرئيس اعتمد على نفسه في بداياته ووضع خطة لحياتهميدان الجيش.. انتصار السيسي تتحدث لأول مرة عن نشأتها | فيديوباحث فيروسات بالقومي للبحوث يكشف تفاصيل تكاثر كورونا ومستجدات إنتاج اللقاح المصري.. فيديوانتصار السيسي: أحداث مسلسل «الاختيار» عشتها كلها بكل تطوراتها | فيديوتامر أمين: مباراة الأهلي والزمالك ليست نهاية الكونالأرصاد: السبت آخر أيام الطقس السيئ.. والتغيرات المناخية تساعد في تعمير الصحراءالتميز العلمي : لدينا جميع الإمكانيات العلمية لمواجهة كورونا.. فيديوالتوقع غير التمني.. تامر أمين يتوقع نتيجة لقاء الأهلي والزمالكالفريق الطبي لـ لقاح كورونا: ندرس تأثير اللقاح من جميع الزاويا.. فيديودراسة بريطانية: «جين محدد» يزيد خطر إصابة الرجال بسرطان الكبد الخطير!لبنان: 1859 إصابة جديدة بكورونا.. والإجمالي يرتفع إلى أكثر من 122 ألف حالةلاعب الدراويش الجديد: الإسماعيلي بوابتي لمنتخب مصركوكاكولا تطلق عبوة خاصة تحمل صورة مؤمن زكرياتقرير تونسي: مفاوضات متقدمة بين النجم الساحلي والحضري لتدريب الحراسما العمل عند تأجيل عملية تركيب مفصل صناعي؟وفاة شقيقتها وفقدان صوتها وحرمانها من ابنها.. مواقف صعبة عاشتها صباح

"رحلة إلى اللامكان" تجربة جديدة تبتكرها شركات طيران هونج كونج.. صور

   -  
ابتكر عدد كبير من شركات الطيران في تايوان واليابان وأستراليا مبادرة "رحلات إلى اللامكان"، وهي حجز رحلات ذهاب وعودة، لكن الرحلة ثابتة في مكان إقلاعها، وهذا ما فعلته هونج كونج إكسبريس التي سيرت ثلاث رحلات تحلق فوق المدينة قبل أن تهبط في نفس المطار.

لجأت شركات الطيران لتلك الفكرة الغريبة لتحصل على بعض النقود وتعوض خسائرها بعد تقلص أعمال السفر إلى الحد الأدنى، حيث ظلت معظم الحدود مغلقة بسبب فيروس كورونا.

الركاب يلتقطون صورة جماعية أثناء استعدادهم للإقلاع
الطائرة لن تتحرك لأي اتجاه
راكب يلتقط صورة لتذكرة الرحلة
راكبان يستعدان لرحلة الطيران الغريبة
راكبة تحمل مجسم لتذكرة الطيران
لافتات لتحية الركاب عند عودتهم من الرحلة
مراجعة بيانات الركاب قبل صعود الطائرة
موظف في الشركة الطيران يتحقق من وثائق الركاب
يقف الركاب لالتقاط صورة قبل الصعود إلى الطائرة
يلتقط الركاب صورًا لمناظر جوية لهونج كونج
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة