أول صور لـ"نادين" ضحية "سفاح الجيزة".. ووالدتها: كانت ملكة جمالعاجل.. الصحة: تسجيل 354 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و12 حالة وفاةحظك اليوم الثلاثاء 24-11-2020 على الصعيدين المهني والعاطفيالأسعار انخفضت.. بورصة الدواجن اليوم الثلاثاء 24-11-2020 في مصرأسعار الخضروات والفاكهة اليوم الثلاثاء 24-11-2020 في مصر"التضامن": 11500 أسرة في مصر تتكفل بـ11700 طفل.. والتعليم لم يعد شرطا"التعليم العالي" عن امتحانات نصف العام: بعض الجامعات ستجريه إلكترونياالكويت تدين استهداف "الحوثي الإرهابية" محطة توزيع منتجات بترولية بجدةعصام السقا : خالد في "ربع قيراط" عكس شخصيتي بـ "فرصة تانية"حقيقة انفصال ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضيسعد لمجرد يحتفل بنجاح عدى الكلاماستكمال تصوير ضربة معلم في شوارع القاهرةبعشق ليلها ونيلها .. أحمد جمال يغني لـ مصرتفاصيل حفل أصالة الأون لاينبعد أزمة والدها مع دينا الشربيني.. ابنة عمرو دياب فى إطلالة من غرفتها.. شاهدأخبار الفن .. حقيقة انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى .. هل طلبت دينا الشربيني تحول زواجها العرفي إلى رسميالصحة: أوقفنا التجارب على اللقاح الصيني ضد كورونا.. وحجزنا 30 مليون جرعة من لقاح أكسفوردالصحة: تسجيل 354 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و12 حالة وفاةموجز السوشيال.. محمد رمضان بعد إيقافه: أسيب صحابي وأجري أعيط.. وياسمين صبرى تستقبل سيدة المطرأمريكى يصارع تمساح فى بركة مياه لإنقاذ كلبه.. فيديو وصور

الزمالك في انتظار حسم الصفقات الجديدة لتحديد مصير عبدالعزبز

   -  
نبيل عماد دونجا

ينتظر مسئولو الزمالك حسم صفقة فى مركز الوسط المدافع لتحديد مصير محمود عبد العزيز بالبقاء أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وفتح الزمالك باب المفاوضات لضم نبيل عماد دونجا لاعب وسط بيراميدز ومحمد عبدالعاطي لاعب وادي دجلة، إلا أن المفاوضات لم تحسم بشكل نهائي حتى الآن.

من المقرر أن يتم الإبقاء على محمود عبد العزيز فى صفوف الزمالك فى حال فشل المفاوضات لضم أي من اللاعبين في ظل تأكد رحيل محمد حسن لاعب وسط الزمالك عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لعدم قناعة البرتغالي جايمى باتشيكو، المدير الفني للفريق بإمكاناته الفنية.

يذكر أن محمود عبدالعزيز كان قد تغيب عن المشاركة بشكل أساسي مع الأبيض خلال الفترة الماضية بسبب إصابته بقطع فى الرباط الصليبي للركبة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة