إزالة التشوهات وتوحيد الألوان .. التنسيق الحضاري: تطوير ميدان طلعت حرب ومصطفى كامل وصولا لـ ميدان الأوبراالبحوث الفلكية: عمق زلزال اليوم 90 كيلو متر وضرب جنوب تركياغرفة القاهرة التجارية: عمل المخابز بالغاز يغير طعم ورائحة الخبزأحمد موسى: الأهلي ينتظر بطولة جديدة بعد قليلبينها المغرب.. انطلاق حملة التطعيم ضد فيروس كورونا في دول حول العالم.. فيديومشاهد من فعاليات اليوم العالمي للصقارة في الإسكندرية.. فيديوالرئيس السيسي يفتتح مشروعا مصريا فى فرنسا تعطل 150 عامًا..فيديوفرص عمل وونس على الطريق.. أحمد موسى: مطاعم وكافيهات على جانبي المحاور الرئيسيةخلوا بالكوا المخالفة 300 جنيه| أحمد موسى يحذر مرتادي الطرق من زيادة السرعةالجزيرة امتلأ.. أحمد موسى: النادي الأهلي بحاجة لـ إستاد جديد للبطولات.. فيديو‏بايدن: أمريكا تمر بزيادة مأساوية في إصابات كورونااشتباكات عنيفة بين الشرطة ومتظاهرين ضد قانون "الأمن الشامل" في باريسالخارجية الفلسطينية تشيد بالجهود الكويتية لرأب الصدع بين الأشقاء العربالمملكة المتحدة تسجل أكثر من 15 ألف إصابة جديدة بفيروس "كورونا"ذهب أم عقارات.. نصائح الخبراء لاستثمار الأموال وتحقيق الأرباحإنطلاق الدورة الثامنة من "أسبوع السينما الإيبرو أمريكية" "بالقاهرة"أستاذ بآداب كفر الشيخ عن المغالاة في أسعار كتبه: "خطأ وهنرجع الزيادة"الجامعات: رفع 90% من المقررات الدراسية على المنصات التعليميةعاجل.. قطع الكهرباء عن مدينة قليوب وقريتين تابعتين غداإنشاء سد وبحيرة بوادي وردان لحماية رأس سدر من أخطار السيول

كليب اختراع لـ تامر حسني والعسيلي يتخطى 26 مليون مشاهدة

-  
تامر حسني - محمود العسيلي

حقق كليب «اختراع» لـ الفنان تامر حسني، والفنان محمود العسيلي، 26 مليونا و20 ألف مشاهدة بعد طرحه على القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، على موقع الفيديوهات يوتيوب، يوم 28 أغسطس. 

ويذكر أن أغنية «اختراع» من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان: أحمد زعيم، توزيع وسام عبد المنعم، أما الكليب فهو من إخراج تامر حسني نفسه. 

أغنية «اختراع» لـ تامر حسني، ومحمود العسيلي، هي أولى أغاني ألبوم «تامر» الجديد، والذي يحمل اسم «خليك فولاذي» وينتظر طرحه خلال الفترة القليلة المُقبلة. 

ويتعاون تامر حسني في ألبومه الجديد «خليك فولاذي» مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين من بينهم: «تامر علي، تامر حسين، مدين، وأحمد عبدالسلام، وأحمد المالكي، ومحمد عاطف، وعلي فتح الله، ويحيى يوسف»، وآخرون. 

يذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني مشاركته فى فيلم "الفلوس" مع عائشة بن أحمد، وخالد الصاوي، وعلي ربيع وزينة، من إخراج سعيد الماروق، وتأليف محمد عبدالمعطي.

من جهة أخرى، وضع تامر حسني، اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد الذى يحمل اسم "خليك فولاذي" والذي انتهى من تسجيله تمهيدا لطرحه خلال الأيام القليلة المقبلة. 

الألبوم الجديد يتعاون فيه تامر حسنى مع عدد من الملحنين والشعراء ولعل أبرزهم أمير طعيمة ورمضان محمد وتامر حسين ومحمد عاطف، أما من الملحنين الذين يتعاون معهم فكل من احمد زعيم ومحمد جمال وتامر على ومحمد حمزة. 

وينتظر تامر حسنى خلال الأيام القليلة المقبلة عرض فيلمه الجديد "مش انا" الذى يتعاون فيه مع حلا شيحة وماجد الكدوانى وتأليف تامر حسنى وإخراج سارة وفيق. 

وكانت آخر أفلامه "الفلوس" والذى يحقق نجاحا كبيرا عن عرضه فى السينما وشارك فى بطولته مع عدد من النجوم منهم زينة وعائشة بن احمد وخالد الصاوى. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة