اليوم.. عرض فيلم Undine وتعديل عرض أرض الرحل بالقاهرة السينمائيوظائف جديدة لخريجي الجامعات بالضرائب.. ومعيط يكشف عن أهم شرطالقليوبية تستقبل 210 آلاف طلب تصالح في مخالفات البناءأليجري: أود تجربة التدريب في الدوري الإنجليزيلو لغيت رحلتك.. خطوات استرداد ثمن تذكرة الطيران إلكترونياهلالي: دمج متحدي الإعاقة أصبح واضحا في التعليم وفتح كليات جديدة لهمأمطار شديدة ومتوسطة تجتاح مدن البحيرةإحباط محاولة تهريب زجاجات سوائل مخدرة بمطار شرم الشيخوزير التموين ومحافظ الإسماعيلية يتفقدان مركز خدمة المواطنينوزير التنمية المحلية: مشروع مسار العائلة المقدسة يخدم السياحة"الداخلية" تنتهي من خطة تأمين نهائي كأس مصر.. والسماح بدخول 50 شخصاعاجل.. وفاة الطفلة مريم ضحية التعذيب على يد والديهاطقس الأحد: شبورة وأمطار خفيفة ورياح مثيرة للرمال والأتربة ببعض المناطقوزير قطاع الأعمال العام يتفقد تطوير محلج القطن بالزقازيق بتكلفة 150 مليون جنيهرئيس سموحة: نضم لاعبا مصريا دوليا خلال ساعاتإحالة الجزار المتهم بقتل زوجته وتقطيع جثتها ووضعها في "الفريزر" إلى الجناياتجهود مكثفة لـ«أمن المنافذ» لمواجهة جرائم التهريبحفظ التحقيقات في اتهام مروان محسن بإصابة موظف بالخطأالإعدام لربة منزل قتلت أخرى بمدينة 15 مايوإحالة الطفل المتعدي على فرد شرطة بالمعادي وآخرين إلى المحكمة المختصة

رئيس الوزراء يتوجه إلى العراق للمشاركة في أعمال اللجنة العليا المشتركة بين البلدين

   -  

غادر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، مطار القاهرة الدوليّ، متوجها إلى العاصمة العراقية بغداد، على رأس وفد وزارى رفيع المستوى؛ وذلك للمشاركة في أعمال اللجنة العليا المصرية العراقية المشتركة، التي بدأت أعمالها التحضيرية يوم 28 أكتوبر الجاري، وتعقد جلساتها الرئيسية اليوم برئاسة رئيسى وزراء البلدين. 

ويضم الوفد المرافق لرئيس الوزراء وزراء الكهرباء والطاقة المتجددة، والبترول والثروة المعدنية، والقوى العاملة، والتعاون الدوليّ، والصحة والسكان، والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والنقل، والطيران  المدني، والتجارة والصناعة، والرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار والمناطق الحرة، بالإضافة إلى عدد آخر من المسئولين الحكوميين. 

كما يشارك فى أعمال اللجنة المشتركة ومنتدى الأعمال الذى سيقام على هامشها، عدد من رجال الأعمال من كلا الجانبين المصرى والعراقى. 

ومن المقرر أن يعقد  الدكتور مصطفى مدبولي خلال الزيارة  جلسات مباحثات ولقاءات مع كبار المسئولين العراقيين. 

وتتناول أعمال الدورة الحالية للجنة المشتركة، عددا من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، من بينها المشاركة في إعادة إعمار العراق، إلى جانب توسيع التعاون في المجالات الاقتصادية، وتهيئة المناخ أمام الشركات المصرية للاستثمار في العراق، فضلا عن زيادة التبادل التجارى وتسهيل نفاذ السلع إلى أسواق البلدين.

ومن المنتظر أن يتم فى ختام أعمال اللجنة التوقيع على عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم لتعزيز التعاون فى المجالات ذات الاهتمام المشترك. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة