رحلة إدارات الأمن الاقتصادي السبع لمواجهة الجريمةمرور الجيزة: غلق جزئي لطريق الواحات لمدة يومينوكيل جيرالدو: مستبعد جدا رحيل اللاعب.. الأهلي لم يتواصل معي حتى الآنحوار – كاسونجو: لا يحق لجمهور الزمالك إهانتي.. كيف أؤدي في غير مركزي؟"الصحة" تسجل 432 إصابة جديدة بفيروس كورونا و19 وفاة وخروج 133 متعافيًامتحدث الكهرباء يكشف خطوات التحويل من نظام الممارسة إلى العداد الكودى إلكترونيابايدن: سنحرص على توزيع لقاحات كورونا بشكل عادل ومجانى لجميع الأمريكيينإلهام شاهين تكشف عن شرط موافقتها على زواج شقيقها من منة جاب الله (فيديو)«الفلاح الفصيح».. ندوة لـ «طارق الشناوى» بـ«القاهرة السينمائي»المصريون فى الخارج يبدأون التصويت فى جولة الإعادة بانتخابات "النواب".. اليوممحافظة القاهرة تنقل 325 أسرة من عزبة الهجانة لوحدات أهالينا 2حالة الطقس اليوم الجمعة 4/12/2020 فى مصردرجة الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 4/12/2020 بمحافظات مصرمواقيت الصلاة اليوم الجمعة 4/12/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةأخبار × 24 ساعة.. وزير التعليم: تصحيح امتحانات الثانوى العام إلكترونيًامحمد رجب يواصل تصوير ضربة معلم خارجيًايسرا اللوزي: عضوية لجنة تحكيم آفاق السينما العربية الجديدة شرف عظيمفي 3 أيام.. أصالة تجتاز 10 ملايين مشاهدة بـ الفرق الكبيرعلي عرفة يكشف كواليس جديدة عن مسلسل الاختيار.. فيديوكندا علوش عن حلقة أبلة فاهيتا: تفتكروا مين إللي مضحكني كده

ضبط 116 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيام

-  
سرقة بالإكراه - أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزي بجميع المحافظات، من ضبط 116 متهمًا من القائمين بأعمال البلطجة والسرقة بالإكراه، خلال 4 أيام.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدة، وجارٍ استمرار الحملات الأمنية.
يأتي ذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة