لوكاكو: مررت بأفضل عام ونصف في مسيرتي مع إنترمواعيد مباريات الأربعاء 2 ديسمبر.. يونايتد ضد سان جيرمان ونصف نهائي البطولة العربيةميلان يعلن تعافي المدير الفني من فيروس كورونا وجاهزيته لمواجهة سيلتيكتعرف على تقييم صلاح أمام أياكس من الصحف الإنجليزيةكرة يد - حسن مصطفى يكشف نية إقامة بطولة العالم في مصر بحضور الجماهيرماركا: مستقبل زيدان لم يعد مضمونا مع ريال مدريد.. "قرارات هامة" قادمةأيمن يونس يوجه رسالة إلى محمود الخطيب: «ركز في الملعب»أيمن يونس: «ما تطلبوش من الزمالك الالتزام بالأخلاق وناس في الأهلي لا تلتزم»أيمن يونس: «هنجيب حق نادينا بمنتهي الأدب والاحترام مش بالخناق»لجنة الكرة بالزمالك تبدأ اجتماعها بفتح ملف تجديد عقدي «بن شرقي» و«ساسي»الزمالك يجهز محمود عبدالعزيز بوديتين«باتشيكو» للاعبي الزمالك: لا تنسوا أنكم أبطال الكونفيدرالية والسوبر الإفريقينقل 1411 أسرة من عزبة الهجانة لمنطقة "أهالينا 2" لتنفيذ محور الوفاء والأملالزراعة تنظم لجان تقصى بمزارع وأسواق الدواجن الحية لمواجهة أنفلونزا الطيورمطار القاهرة ينقل اليوم 19308 ركاب على متن 173 رحلة سفر ووصولجامعة حلوان تبحث مع ممثلى وزارة التضامن استكمال تطوير المناطق الأكثر احتياجًاالقوى العاملة تعلن تعيين 589 شاباً واستخراج 424 شهادة قياس مستوى مهارة بالمنياتحصيل 250 ألف جنيه مستحقات لورثة مصرى توفى فى حادث مرورى بالسعوديةمؤسسة حياة كريمة تضم محافظة الجيزة ضمن مبادرة التصالح حياة استجابة للأهالى.. صورمحافظة القاهرة تنقل سكان عزبة الصفيح لوحدات "المحروسة" المجهزة

رئيس الوزراء يتوجه إلى العراق على رأس وفد رفيع المستوى

   -  
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

غادر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، مطار القاهرة الدوليّ، متوجها إلى العاصمة العراقية بغداد، على رأس وفد وزارى رفيع المستوى؛ وذلك للمشاركة في أعمال اللجنة العليا المصرية العراقية المشتركة، التي بدأت أعمالها التحضيرية يوم 28 أكتوبر الجاري، وتعقد جلساتها الرئيسية اليوم برئاسة رئيسى وزراء البلدين.
يضم الوفد المرافق ل رئيس الوزراء وزراء: الكهرباء والطاقة المتجددة، والبترول والثروة المعدنية، والقوى العاملة، والتعاون الدوليّ، والصحة والسكان، والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والنقل، والطيران المدني، والتجارة والصناعة، والرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار والمناطق الحرة، بالإضافة إلى عدد آخر من المسئولين الحكوميين.

كما يشارك فى أعمال اللجنة المشتركة ومنتدى الأعمال الذى سيقام على هامشها، عدد من رجال الأعمال من كل الجانبين المصرى والعراقى، ومن المقرر أن يعقد الدكتور مصطفى مدبولي خلال الزيارة جلسات مباحثات ولقاءات مع كبار المسئولين العراقيين.

تتناول أعمال الدورة الحالية للجنة المشتركة، عددا من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، من بينها المشاركة في إعادة إعمار العراق، إلى جانب توسيع التعاون في المجالات الاقتصادية، وتهيئة المناخ أمام الشركات المصرية للاستثمار في العراق، فضلا عن زيادة التبادل التجارى وتسهيل نفاذ السلع إلى أسواق البلدين.
من المنتظر أن يتم فى ختام أعمال اللجنة التوقيع على عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم لتعزيز التعاون فى المجالات ذات الاهتمام المشترك.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة