باحثة مصابة بـ"الفيبروميالجيا": "مع التركيز بيجيلي تشنجات.. وسِبت شغلي لأني مش قادرة أبص في الميكروسكوب"مدير وحدة الأعصاب بـ"عين شمس التخصصي": تشخيص "الفيبروميالجيا" ليس سهلا لتشابه الأعراض مع "أمراض روماتيزمية"أمريكا تنهي 5 برامج للتبادل الثقافي مع الصين.. اعتبرتها "أدوات دعاية""المرأة الخفاش" تحذر: فيروسات أخرى من أسرة كورونا قد تنتقل لناالجيش السوداني يستعيد أراض زراعية على الشريط الحدودي مع إثيوبياالهيئة الإنجيلية تشارك في الاحتفال بالمجهودات التطوعية لمكافحة كورونادعوات لمعاقبة نائب تونسي انتقد المطالبين بحقوق المرأةالكنائس الأرثوذكسية والإنجيلية تتخذ إجراءات جديدة لمواجهة كورونا"التخطيط" تعتمد 200 مليون جنيه لسيوة و80 مليون جنيه للإسكندرية لخدمة المواطنين"التعليم": الاختبارات التدريبية لطلاب أولى ثانوي ليست مرتبطة بوقتضبط 75 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أياممستقبل وطن الفيوم ينظم لقاءً تدريبيا في بروتوكول العلاقات العامة والتسويق الإلكترونيما هي حقوق المعاقين داخل القسم والنيابة والمحكمة؟.. خبيرة تجيبعلى مساحة 10 آلاف متر.. موقف محور روض الفرج نقلة حضارية للقضاء على أماكن الانتظار العشوائية بالوراقصحة الوادي الجديد: بدء أعمال المسح الطبي لطلبة الصف الأول الإعداديالمسبار الفضائي الياباني «هايابوسا 2» يطلق كبسولة باتجاه الأرضكيف تتخلص من الكوابيس؟ما فوائد البطاطس؟.. ومتى تكون ضارة؟باستخدام وزن الجسم.. تمارين صباحية سهلة لتقوية العضلاتالرئيس السيسي يشدد على التطبيق الدقيق لإجراءات الوقاية من كورونا.. أبرز مانشيتات صباح البلد

إليسا أمام البحر وياسمين صبري على قارب.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

-  

إعداد - هاني صابر:

حرص عدد من نجوم الفن على مشاركة جمهورهم لحظاتهم المميزة، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

"مصراوي" يعرض لكم 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة:

إليسا
نشرت الفنانة إليسا، أحدث إطلالة لها من أمام البحر، عبر حسابها على تويتر، وعلقت: "يوم جيد للجميع".

ياسمين صبري
ظهرت الفنانة ياسمين صبري، على "قارب" وسط البحر وقت غروب الشمس، ونشرت الصورة عبر حسابها على تويتر، وعلقت: "ممتنة للأبد".

هالة صدقي
الفنانة هالة صدقي، ظهرت بـ"لوك"جديد، ونشرت الصورة عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "سميحة أيوب.. ميكب أرتست، هيكون لها مستقبل كبير.. إيه رأيكم".

كريم محمود عبد العزيز
الفنان كريم محمود عبد العزيز، ظهر في الصحراء وهو يرتدي ملابس بدوية، ونشر الصورة عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "صحراء مصر".

رامي صبري
حرص الفنان رامي صبري، على توجيه رسالة لجمهوره عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "إذا لم تتعلم وتجدد من حياتك، فسيتم استبعادك من المنافسة".

جيهان خليل
الفنانة جيهان خليل، كشفت عن فستانها الجديد، وذلك عبر حسابها على إنستجرام، ونالت الصورة إعجاب متابعيها.

كارول سماحة
بإطلالة جديدة.. ظهرت الفنانة كارول سماحة، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "الصمت متعة في زمن الثرثرة".

ميس حمدان
ظهرت الفنانة ميس حمدان، بإطلالة غريبة عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "شيء شرير يأتي بهذه الطريقة".

رضوى الشربيني
ظهرت الإعلامية رضوى الشربيني، في أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "أنا مش عارفة كنت بصة فين".

ريهام عبد الغفور
نشرت الفنانة ريهام عبد الغفور، أحدث إطلالة لها خلال تواجدها بالجونة عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "وقت الجونة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة