باحثة مصابة بـ"الفيبروميالجيا": "مع التركيز بيجيلي تشنجات.. وسِبت شغلي لأني مش قادرة أبص في الميكروسكوب"مدير وحدة الأعصاب بـ"عين شمس التخصصي": تشخيص "الفيبروميالجيا" ليس سهلا لتشابه الأعراض مع "أمراض روماتيزمية"أمريكا تنهي 5 برامج للتبادل الثقافي مع الصين.. اعتبرتها "أدوات دعاية""المرأة الخفاش" تحذر: فيروسات أخرى من أسرة كورونا قد تنتقل لناالجيش السوداني يستعيد أراض زراعية على الشريط الحدودي مع إثيوبياالهيئة الإنجيلية تشارك في الاحتفال بالمجهودات التطوعية لمكافحة كورونادعوات لمعاقبة نائب تونسي انتقد المطالبين بحقوق المرأةالكنائس الأرثوذكسية والإنجيلية تتخذ إجراءات جديدة لمواجهة كورونا"التخطيط" تعتمد 200 مليون جنيه لسيوة و80 مليون جنيه للإسكندرية لخدمة المواطنين"التعليم": الاختبارات التدريبية لطلاب أولى ثانوي ليست مرتبطة بوقتضبط 75 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أياممستقبل وطن الفيوم ينظم لقاءً تدريبيا في بروتوكول العلاقات العامة والتسويق الإلكترونيما هي حقوق المعاقين داخل القسم والنيابة والمحكمة؟.. خبيرة تجيبعلى مساحة 10 آلاف متر.. موقف محور روض الفرج نقلة حضارية للقضاء على أماكن الانتظار العشوائية بالوراقصحة الوادي الجديد: بدء أعمال المسح الطبي لطلبة الصف الأول الإعداديالمسبار الفضائي الياباني «هايابوسا 2» يطلق كبسولة باتجاه الأرضكيف تتخلص من الكوابيس؟ما فوائد البطاطس؟.. ومتى تكون ضارة؟باستخدام وزن الجسم.. تمارين صباحية سهلة لتقوية العضلاتالرئيس السيسي يشدد على التطبيق الدقيق لإجراءات الوقاية من كورونا.. أبرز مانشيتات صباح البلد

مفاجأة وبكاء.. بشرى تحتفل بخطوبتها على الريد كاربت في مهرجان الجونة (فيديو وصور)

-  

كتب-عبد الفتاح العجمي:

احتفلت الفنانة بشرى، مساء يوم الجمعة، بخطوبتها على رجل الأعمال سالم هيكل، على الريد كاربت عقب انتهاء حفل ختام الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي.

وظهرت بشرى في خطبتها ترتدي فستانا أسودا، واحتفل الثنائي وسط تصفيق من الحضور وبعض الزغاريد.

وقدّمها لخطيبها الفنان خالد الصاوي، وبدت بشرى في حالة سعادة مفرطة ما جعلها تبكي.

وتتولى الفنانة بشرى إدارة عمليات مهرجان الجونة السينمائي.

يذكر أن بشرى سبق وتزوجت من قبل ولديها وهما "ليلى وإسماعيل".

وأُقيم مساء الجمعة، حفل ختام فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، والتي انطلقت مساء يوم الجمعة 23 أكتوبر، وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم تحت شعار "الإنسان والحلم".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة