"شانيل" تختتم 2020 بتصاميم يدوية رائعةالذهب ينهي تعاملات الأسبوع على تراجعتعرف على أسعار السمك والمأكولات البحرية اليوم في سوق الجملةالبطاطس عند 1.5 جنيه للكيلو.. أسعار الخضروات والفاكهة اليومأحمد عيد عبد الملك: الزمالك يحتاج إلى ديفندر ومدافعالدوري الإيطالي| يوفنتوس يسعى لاستعادة نغمة الفوز أمام تورينو.. وإنتر ميلان يستضيف بولونياتشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش في نهائي كأس مصرمواجهة الطلائع ليست سهلة.. كواليس الساعات الأخيرة في معسكر الأهلي ببرج العربلجنة المسابقات تكشف عن مواعيد 10 جولات في الدوري الجديد غدااليوم.. محاكمة طبيب الزقازيق بتهمة التحرش بطالبة في ميكروباصطقس السبت.. دافئ على القاهرة والوجه البحري نهارا وأمطار بالإسكندريةاللجنة العلمية لفيروس كورونا: لم نحدد اللقاح الأنسب لمصر حتى الآنجهاز القاهرة الجديدة يسترد 14 وحدة سكنية بالتجمع الخامس لمخالفة تغيير النشاطضبط 5616 سائق نقل جماعي لعدم ارتداء الكمامات وتحرير 573 مخالفة غلق"لمبة حمراء".. طريقة حل أزمة نفاد كارت شحن الكهرباء في وقت متأخر ليلا"مريم" تدفع ثمن "شقاوة الأطفال".. أبوها وأمها عذباها حتى فقدت الوعيبراتب يصل إلى 7 آلاف ريال سعودي.. أبرز 10 وظائف للعمل من البيت في مصرالزراعة تحبط تهريب 6 طرود بغبغاوات نادرة بمطار القاهرةمسؤول أمريكي: بكين أجرت تجارب بشرية على أعضاء الجيش الصينينكسة قانونية جديدة لترامب تتعلق ببرنامج حماية المهاجرين "الحالمين"

ماذا قال عمرو يوسف بعد عرض حلقة "الناحية التانية" بمسلسل "نمرة اتنين"؟

-  
عمرو يوسف
كتب - هاني صابر:

كشف الفنان عمرو يوسف، عن ردود فعل الجمهور عن أولى الحلقات المنفصلة بالمسلسل الدرامي الجديد "نمرة اتنين" التي حملت اسم "الناحية التانية" والذي يعرض حصريًا على منصة "شاهد VIP".

ونشر يوسف، بوستر الحلقة بالمسلسل عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلّق: "سعيد جدًا بردود الأفعال على الحلقة الأولى من مسلسل (نمرة اتنين)، حلقة بعنوان الناحية التانية.. اللي لسه مشافهاش يشوفها ويقوللي رأيه.. الحلقة على (شاهد) ومن إخراج المبدع طارق العريان في أولى تجاربه في الدراما التليفزيونية".

"الناحية التانية" شارك في بطولته: عمرو يوسف وصبا مبارك ونهى عابدين، وسيناريو وحوار سماء عبد الخالق، وإخراج طارق العريان، وتدور أحداث الحلقة حول علاقة "علا وشريف" المتزوجان بعد قصة حب، وتطرح الحلقة سؤالاً مفاده: حين لا يكون هناك سبباً مباشراً لإنهاء الزواج سوى الملل، هل يُعدّ ذلك سببا كافياً؟

مسلسل"نمرة اتنين" تحمل كل حلقة من حلقات العمل توقيع مخرج مختلف، وتضم كوكبةً من الممثلين، بالإضافة إلى قصة درامية قائمة بذاتها، تنتهي مع انتهاء الحلقة، لتبدأ قصة جديدة مع بداية حلقة أخرى.

عمرو يوسف

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة