نبات صينى يستخدم "التمويه" للاختباء من البشر.. اعرف القصة4 مناسبات مينفعش فيها المجاملة على فيس بوك.. اعرف الإتيكيت بيقول إيهوكيل الأزهر يلتقي فريق اعتماد الجودة بتفهنا الأشراف | صوررئيس الإنجيلية ينصب قسا جديدا لكنيسة السويس ويكرم راعيها السابق | صورطارق شكري: التمويل العقاري المفتاح الحقيقي لاستمرار السوق العقارية الفترة المقبلةوبدأت ثمار زيارة الرئيس لجوبا.. اتفاق على إنشاء 3 مزارع مصرية بجنوب السودانوصول أولى رحلات خط مصر للطيران الجديد بين بودابست والغردقة | صورأستاذ جلدية: الطفح وإكزيميا اليدين والنخالة الوردية علامات كوروناوزيرة التضامن الاجتماعي تفتتح عددا من المشروعات بالشرقيةزراعة جنوب السودان: زيارة الرئيس السيسي تاريخية وتحقق طموحات البلدينعرض الفيلم الفلسطيني "بين الجنة والأرض" في سينما زاوية 2 ديسمبرسعر الريال السعودى يستقر اليوم الأحد 29-11-2020 أمام الجنيه المصرىارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة نهاية التعاملات مدفوعة بمشتريات العرب والأجانبمكاسب أسبوعية لأسعار النفط بالأسواق العالمية.. وارتفاع 8% لعقود برنتأسعار الذهب فى السعودية تستقر اليوم الأحد 29-11-2020عمومية اتحاد الكرة تُقر زيادة الأعضاء إلى 134 عضواالزمالك يقدم بلاغا رسميا ضد "المتنمرين" على شيكابالاقمصان: الأهلي كامل العدد أمام الاتحاد.. وموسيماني راهن على معاناة الزمالك بدنيافي الجول يكشف خطاب الأوليمبية الذي منع حضور أحمد مرتضى لعمومية اتحاد الكرةضبط مخزن بداخله دقيق بلدى مدعم لإعادة بيعه بالسوق السوداء في القليوبية

اليوم.. دورة ترجمة صحفية للعاملين بإدارت الإعلام بالمحافظات

   -  
اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية

ينظم مركز التنمية المحلية للتدريب بسقارة ،اليوم، السبت ، وللمرة الأولي، دورة تدريبية جديدة متخصصة في الترجمة الصحفية باللغة الإنجليزية لإدارات الإعلام والعلاقات العامة والترجمة والبوابات الإلكترونية ويستفيد منها 20 متدربًا من جميع المحافظات .

كما سينفذ مركز سقارة خلال الأسبوع الجاري  أيضًا دورتين تدريبتين هما: تنمية مهارات المديرين والعاملين بالمراكز التكنولوجية في مجال خدمة المواطنين وإدارة النزاعات والتعامل مع الجمهور وذلك في إطار جهود الوزارة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في المحافظات ، إضافة الي دورة تدريبية لتنمية مهارات المديرين والعاملين بإدارات العقود والمشتريات والمخازن، فيما يستكمل المركز دورة اساسيات التحول الرقمي والتي بدأت الاسبوع الماضي لرفع  مهارات العاملين في هذا المجال وتتضمن برامج الأوفيس واساسيات الحاسب، مشيرًا إلي أن اجمالي عدد المستفيدين من دورات الأسبوع المقبل 95 متدرب من جميع المحافظات. 

وأوضح وزير التنمية المحلية ان الخطة التدريبية لمركز سقارة هذا العام تتضمن التدريب للعاملين بالمحليات بمختلف مستوياتهم ودرجاتهم الوظيفية والنزول لأقل مستوى جغرافى وضمان ملائمة المتدرب لطبيعة وتخصص موضوع الدورة وطبيعة عمله، لافتًا إلى أن جميع العاملين بالإدارة المحلية لهم حق الترشيح للدورات التدريبية بمركز التنمية المحلية بسقارة مما تنطبق عليهم الشروط التي تم إرسالها لكافة المحافظات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة