ريم سامي تبدأ تصوير مسلسل "نسل الأغراب" أمام السقا وكرارة|صور"الصحة": تسجيل 432 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 19 وفاةتجديد حبس المتهم بقتل فرد شرطة في العياطإصابة مديرة مستشفى ناصر العام في انقلاب سيارة ملاكي ببني سويفإحالة تاجر بسيدي سالم للجنايات لاتهامه بقتل طفلةمعاينة حريق جهاز مدينة 6 أكتوبر: النيران أدت لانفجار أسطوانات الغازإحباط تهريب 35 ألف دولار في جيب جاكيت بمطار القاهرة الدوليتجديد حبس «جزار الجيزة» متهم بقتل صديقه بسبب 400 جنيهالنيابة تستعجل تحريات واقعة اشتعال النيران في «ملاكي صفط اللبن»النيابة تستعلم عن الحالة الصحية للمصابين في حادث تصادم بالهرمضبط 3 عاطلين بحوزتهم كيلو ونصف إستروكس بطوخالنيابة تأمر بإعدام 27 ألف «أمبول» سحب دماء منتهي الصلاحيةبمشاركة النني وحضور جماهير.. أرسنال يكتسح رابيد برباعية بالدوري الأوروبيأيمن يونس: قادرون على مفاوضة أي لاعب.. وباتشيكو وافق على ضم أمير عادلكاسونجو: ذهبت للسعودية والوداد دون إرادتي.. ولو بقيت في الزمالك لكنت بأوروبا الآنكاسونجو: جمهور الزمالك لا يحق له إهانتي.. والله وحده يعلم لماذا خسرناكورونا يربك الحسابات.. استبعاد 5 ومفاضلة بين حكمين لإدارة نهائي الأهلي والطلائعآرسنال يضرب رابيد فيينا النمساوي 3-0 في الشوط الأول في الدوري الأوروبيأيمن يونس: باتشيكو وافق على صفقة أمير عادل .. وغاضب من انتشار ‏صورة توقيع العقودأوسكار أفضل مدرب.. مجلس إدارة المقاولون العرب يحتفل بعماد النحاس .. صور

بحضور وكيل الأزهر.. انطلاق مؤتمر "الوعي الفقهي" بشريعة دمنهور اليوم

   -  
الدكتور محمد عبدالرحمن الضويني
كتب- محمود مصطفى:

تنطلق اليوم السبت، في كلية الشريعة والقانون بدمنهور، أعمال مؤتمر الأزهر الشريف، تحت عنوان "الوعي الفقهي والقانوني وأثره في تحقيق التعايش السلمي"، بمشاركة الدكتور محمد عبدالرحمن الضويني، وكيل الأزهر الشريف، ونخبة من كبار العلماء.

ويناقش المؤتمر عددًا من البحوث المهمة لإرساء ثقافة السلام والحوار وتحقيق التعايش السلمي، من أبرزها: التعاون الدولي في تجريم المساس بالشعائر الدينية وأثره في تحقيق التعايش السلمي، دور القانون الدولي في تفعيل الوعي القانوني وتحقيق التعايش السلمي، واجب المحافظة على النظام العام وأثره في تحقيق التعايش السلمي، دور الفقه المقارن في تنمية الوعي الفقهي وترسيخ أسس التعايش السلمي، أثر العبادات الإسلامية في تحقيق التعايش السلمي، المؤسسات الدينية والإعلامية وأثرهما على التعايش السلمي، التعايش السلمي وأثره في التنمية العلمية، أثر التعايش السلمي في التنمية الاقتصادية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة