حبس أجنبية متهمة بجلب مواد مخدرة من الخارج لمطار الغردقةالداخلية تكشف تفاصيل ضبط المتهم بالتحرش بفتاة فى المحلةإصابة شاب ببتر فى الذراع والقدم سقط أسفل قطار المطرية - المنصورةضبط صاحب معهد تعليمى بالجيزة بتهمة النصب والاحتيال على المواطنينمصرع شخصين وإصابة 4 آخرين فى حادثين بالمنيابتكلفة 108 ملايين جنيه .. محافظة الإسكندرية: استمرار تطوير عزبة محسن الكبرى بالمنتزهلمواجهة النوات.. إدارة الأزمات بالمنتزه ثان تستكمل عمل مصدات الأمواجفحص 3928 مواطنا بمنطقتي السيل الريفي والفوزة باسوان.. صورشاهد .. إضاءة برج خليفة بألوان علم مصر تقديرا لمجهودات صندوق تحيا مصرداعية إسلامي يوضح كيفية إصلاح العلاقة مع الله ..فيديوبكري: بايدن مين وبتاع مين؟ هو الخسران حال التدخل في الشأن المصري.. فيديوقرارات قوية من التنمية المحلية .. إغلاق 1388 منشأة مخالفة للمواعيد خلال 3 أياموزير المالية يكشف إجمالي نسبة العجز المالى لأمريكا بعد جائحة كورونا.. فيديوالتنظيم والإدارة يكشف حلوله لإنهاء مشكلة 400 ألف موظف حكومي.. فيديوموسوعة جينيس تعلن فوز صندوق تحيا مصر بـ3 جوائز.. تعرف عليهاوزيرة التخطيط: حجم جهود صندوق تحيا مصر تضاعفمفاجأة.. أستاذ أوبئة: لا يوجد ما يثبت استمرار تأثير لقاحات كورونا 6 أشهربكري يعتذر عن مشكلة تقنية أنهت حلقة برنامج حقائق وأسرار قبل ميعادهامن يفك لغز «نيران الهنداو» فى الوادى الجديد؟عاجل.. المصريون للحكومة: الكمامات أفضل من عودة الحظر

الحركة الوطنية: نجاح العاصمة الإدارية يمثل مستقبل مصر.. والهدف من المشروع ليس ربحيا

   -  

قال المستشار أسامة رجب، مساعد رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، والمدير التنفيذي لغرفة التطوير العقارى باتحاد الصناعات، إن العاصمة الإدارية الجديدة صرح كبير جدا تنفذه الدولة المصرية بأيادي مصرية.

أضاف رجب في حواره مع الإعلامى خالد العوامى، ببرنامج "مساء القاهرة" الذى يذاع عبر قناة الحدث اليوم، أن العاصمة الإدارية الجديدة تضاهى في مساحتها "سنغافوره"، وبها مجموعة كبيرة من المطورين العقاريين، متابعا: "نجاح هذا المشروع يمثل مستقبل مصر، ورؤية القيادة السياسية لهذا المشروع هو النجاح فقط".

وأوضح المدير التنفيذي لغرفة التطوير العقارى باتحاد الصناعات، أن غرفة التطوير العقارى تسعى إلى الترويج للعاصمة الإدارية داخل مصر وخارجها، وتابع: "أهداف المطورين في المشروع ليس ربح ولكن النجاح في العاصمة الإدارية الجديدة ليتحاكى به الآخرين في الدول الأخرى ونحن شركات مع الوطن في التنمية".

وأشار إلى أن القيادة السياسية في مصر لن تسمح للمطورين العقاريين بالتباطؤ في العمل داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة