"عمر الخيام" الفيلسوف المظلوم.. هل كان صوفيا ولماذا اتهم بالإلحاد؟إدارة الأزمات بالمنتره تضع مصدات رمال للأمواج تحسبا للطقس السيئ.. صورمحافظة الإسكندرية: استمرار أعمال الرصف بعزبة محسن الكبرى بالمنتزه أول.. صورنائب محافظ الفيوم يترأس لجنة مراجعة تراخيص البناءبيدرسن: الهيئة المصغرة للجنة الدستورية وافقت على جدول الاجتماع القادمالسيسي للعاملين بمشروعات الطرق بالجيزة: خلو بالكم من الكمامةالسيسي للعاملين بمشروعات الطرق: اللوب ميبقاش أقل من 3 حارات لتقليل الحوادثضبط "حساب وهمي" لفتاة تروج للرذيلة مقابل "كروت شحن": طلع راجلجميلة عوض تتحدث عن دور المرأة الإبداعي في ندوة مهرجان القاهرةوزيرة التضامن: حالة واحدة تستوجب إغلاق الحضانات بسبب فيروس كوروناالهيئة الإنجيلية تشارك في الاحتفال بالمجهودات التطوعية لمكافحة كورونا"بسطوا نفوذهم في لييبا والنوبة".. تعرف على ملوك مصر المشاركين في موكب المومياواتتفاصيل زيارة وزيرة الهجرة لمركز ترميم التراث السينمائي بمدينة الإنتاج الإعلاميمصادر برلمانية: ابنة نائب أجا الراحل تحل محله في القائمة الوطنيةالسيسي يصدق على قانون تنظيم الإعلانات في الطرق العامةمصرع رقيب شرطة صدمته سيارة ملاكي بزهراء المعاديمحمد الحنفي يدير نهائي كأس مصر.. سجل حافل مع الأهلي والجيشمباشر – المقاولون (3) - (0) أرتا سولار.. جووول سيف الدين الجزيريحبس أجنبية متهمة بجلب مواد مخدرة من الخارج لمطار الغردقةالداخلية تكشف تفاصيل ضبط المتهم بالتحرش بفتاة فى المحلة

البني أدم زي الإنسان..عمرو عبد الجليل: لا أحب لفظ رفضت أعمال فنية.. وأحب مكانش في نصيب

   -  
عمرو عبد الجليل

قال الفنان عمرو عبد الجليل، مازحا أن الانسان مثل البني أدم لا يختلفون عن بعض كثيرا، معلقا "الانسان لما يضايق .. البني أدم بيزعل .. ولو فرح ينبسط".

وأضاف «عبد الجليل» خلال حواره التليفزيوني في برنامج "مساء دي إم سي" المذاع علي قناة "دي إم سي" الفضائية، أنه لم يرفض أي دور قدم اليه من قبل لسبب انه لا يحب الدور ولكنه يكره لفظ يرفض أعمال فنية ويحب لفظ "محصلش نصيب" لانه عندما لا يقبل بعمل فني يكون ذلك لضيق وقته أو لسبب هام جدا.

وتابع عمرو عبد الجليل، أنه لا يقتنع بمسمي مدرسة معينة في الفن ولكن يقتنع بأنه يحب الفنان أو الممثل ويحب جميع أفلامه وجميع المشاركين معه فى الأفلام، موضحا أنه يحب أفلام الأبيض والأسود بجنون، ويعشق جميع الممثلين الذين كانوا في العهد الماضي.

وأوضح عمرو عبد الجليل، أن عام 2020 كان جيدا بالنسبة له لانه لأول مرة يقوم بعمل مسلسلين فى عام و4 أفلام فى عام واحد، مشيرا إلى أن هذا العام كان جيدا جدا علي المستوي الشخصي بالنسبة له.

وأشار إلى أن الحساب الذي علي مواقع التواصل الاجتماعي الذي قال انه لم يفهم دوره فى مسلسل النهاية كان حسابا مزيفا وهو لم يقم بنشر أي شئ في هذا القبيل لانه كان يفهم الدور جيدا، مضيفا أن دور "الريس عزيز" كان من البداية وهو انسان آلي ولكن كشف حقيقته للجمهور فى إحدي الحلقات كانت مفاجأة لهم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة