غدا في مهرجان القاهرة.. 5 أفلام قصيرة تفتتح مسابقة سينما الغد من بينها "إيزابيل"عرض عالمي أول للفيلم المصري «عمار» في مهرجان القاهرة.. غداعرض عالمي أول للفيلم المغربي "ميلوديا المورفين 2020" بمهرجان القاهرة.. غدا | صورغدا في مهرجان القاهرة.. مروان حامد يحاور المخرج الفلسطيني هاني أبو أسعدريا أبي راشد تحاور روفوس سيويل بطل فيلم «الأب»عرض فيلم «تفاح» ممثل اليونان في سباق الأوسكار غدا بـ«القاهرة السينمائي»آمنة نصير: تصريح زواج المسلمة بغير المسلم خرج عن سياقهالأردن يسجل 51 وفاة و3116 إصابة جديدة بكوروناماكرون يطالب أردوغان بالالتزام بالاحترام بعد التشكيك في صحته العقليةضبط متهم أوهم المواطنين بتوظيف أموالهم في العطور بالغربيةتوقعات طقس 72 ساعة.. أمطار متوسطة ورياح مثيرة للأتربة ببعض المناطقالبحرين ثاني دولة في العالم تجيز استخدام لقاح فايزر المضاد لكوروناشركه مياه سيناء تبدأ تركيب القطع الموفرة بكافة دور العبادة لترشيد الاستهلاكالجريدة الرسمية تنشر قرار عدم السماح باستيراد السكر الأبيض والخام لمدة 3 أشهربيلد: اهتمام متبادل بين يونايتد وتوماس توخيلقائمة ريال مدريد – تواصل ابتعاد راموس ويوفيتش.. وعودة أودريوزولا أمام إشبيليةفلسطين تطالب العالم بمواجهة التطرف الإسرائيلي بعد محاولة حرق كنيسة الجثمانيةالسودان يستعيد أراضى من إثيوبيا بعد 25 عامًامنظمة التعاون الإسلامي ترحب بجهود الكويت لتحقيق المصالحة الخليجيةالبحرين ثاني دولة في العالم تجيز استخدام لقاح فايزر المضاد لكورونا

هالة صدقي ترقص علي أغنية برج الحوت في الجونة.. فيديو

-  
هالة صدقي

نشرت الفنانة هالة صدقي فيديو لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" من حفل عمرو دياب الذي أقيم امس في ختام مهرجان الجونة السينمائي.

وظهرت هالة صدقي في الفيديو، وهي تغني وترقص علي أنغام أغنية برج الحوت وعلقت قائلة "حبيبي انا برج الحوت"

ووصل الفنان عمرو دياب، الخميس الماضي، إلى مدينة الجونة، استعدادًا لإحياء حفل غنائي على هامش فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي.

وظهر "دياب"، بصحبة دينا الشربيني والفنانة يسرا بإحدى اليخوت، كما ظهر عمرو دياب على أحد شواطئ الجونة، بصحبة عدد من أصدقائه.

ويُحيي عمرو دياب الحفل الذي تنظمه إحدى شركات الرعاة، بحضور عدد كبير من الفنانين الحاضرين لمهرجان الجونة السينمائي.
View this post on Instagram

حبيبي انا برج الحوت

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial) on

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة