بينها القلق المزمن.. 8 مشاكل "خفية" تسبب زيادة الوزنتجريب مضاد للفيروسات على الحيوانات يمنع نشر فيروس كورونا فى 24 ساعة5 أشياء تخلصى منها قبل السنة الجديدة لإبعاد الطاقة السلبية.. من دولابك لشنطتكوزيرة التخطيط: «تحيا مصر» لعب دورا بارزا في جائحة «كورونا»البنك الدولي يقرض المغرب 400 مليون دولاربنك مصر يحصد جائزة أفضل إستراتيجية للموارد البشرية – مصر لعام 2020غدا في مهرجان القاهرة.. 5 أفلام قصيرة تفتتح مسابقة سينما الغد من بينها "إيزابيل"عرض عالمي أول للفيلم المصري «عمار» في مهرجان القاهرة.. غداعرض عالمي أول للفيلم المغربي "ميلوديا المورفين 2020" بمهرجان القاهرة.. غدا | صورغدا في مهرجان القاهرة.. مروان حامد يحاور المخرج الفلسطيني هاني أبو أسعدريا أبي راشد تحاور روفوس سيويل بطل فيلم «الأب»عرض فيلم «تفاح» ممثل اليونان في سباق الأوسكار غدا بـ«القاهرة السينمائي»آمنة نصير: تصريح زواج المسلمة بغير المسلم خرج عن سياقهالأردن يسجل 51 وفاة و3116 إصابة جديدة بكوروناماكرون يطالب أردوغان بالالتزام بالاحترام بعد التشكيك في صحته العقليةضبط متهم أوهم المواطنين بتوظيف أموالهم في العطور بالغربيةتوقعات طقس 72 ساعة.. أمطار متوسطة ورياح مثيرة للأتربة ببعض المناطقالبحرين ثاني دولة في العالم تجيز استخدام لقاح فايزر المضاد لكوروناشركه مياه سيناء تبدأ تركيب القطع الموفرة بكافة دور العبادة لترشيد الاستهلاكالجريدة الرسمية تنشر قرار عدم السماح باستيراد السكر الأبيض والخام لمدة 3 أشهر

20 صورة للهضبة من حفل ختام مهرجان الجونة.. شاهد

-  
الهضبة عمرو دياب

أحيا الفنان عمرو دياب حفلا غنائيا في ختام فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي بحضور عدد كبير من ضيوف الحفل.

 

ومن الأغاني التي أحيا بها الهضبة الحفل، لو اتساب، أجمل عيون، يوم تلات، تملي معاك وقمرين".

 

ومهرجان الجونة يستمر حتى 31 من شهر اكتوبر الجاري، بحضور عدد كبير من نجوم الفن من مصر والعالم العربي.

 

الجونة هو أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف مهرجان الجونة السينمائي إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام للجمهور الشغوف بالسينما، وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن السينما.

 

كما يهدف إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، ويلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات الجديدة، ويسعى جاهدا ليكون حافزا لتطوير السينما في العالم العربي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة