فصل مغذى الكهرباء بمساكن العبور فى مغاغة بالمنيا اليوم لأعمال الصيانةجنازة مرشح فائز بانتخابات النواب ببنها أمام مستشفى التأمين الصحى ظهر اليوم"صحة الأقصر" تنظم اليوم قافلة طبية لجميع التخصصات بنجع الوحدة والعلاج مجانًاإزالة منزل متصدع نتيجة أعمال حفر بمدينة طوخ بالقليوبيةأفراح في منازل وشوارع الشرقية احتفالا بتتويج الأهلي باللقب الأفريقيقطع المياه عن مدينة و13 قرية في بني سويف.. الثلاثاءنقابة المهندسين بالإسكندرية تنظم ندوة بعنوان خدمة الصناعة.. رسالة وهدفلمسات جمالية ومسطحات خضراء وأماكن لذوي الاحتياجات.. شاهد مشروع تطوير كورنيش النيل ببنهاجماهير الأهلي بأسوان تحتفل ببطولة أفريقيا بالألعاب النارية.. شاهداليوم.. قطع الكهرباء عن 5 قرى في أبوشت بقنا"لم يحتفل بفوزه".. تفاصيل وفاة أول نائب ببرلمان 2020 بكورونامشوار الأهلى فى أفريقيا من إطلع بره حتى حصد النجمة التاسعةرويترز: هدف قفشة الرائع يمنح الأهلى لقب إفريقيااتحاد الكرة مهنئا الأهلى: عودة النشاط وتطبيق اللوائح وراء الوصول للعالميةعبد الواحد السيد: محمد أبو جبل لم يكن فى أفضل حالاتهفيديو.. جمهور الأهلى يحتفل برفقة أتوبيس الفريق أعلى كوبرى أكتوبرحسين الشحات يغيب عن الأهلى فى السوبر الإفريقىشاهد كواليس خناقة القرن بعد تتويج الأهلى بالنجمة التاسعةالكاف يختار قفشة رجل مباراة النهائى الافريقىسيد عبد الحفيظ: الفوز بأفريقيا جاء بعد ولادة متعثرة بنت ستين فى سبعين

جولة داخل قصر مسكون بالأشباح معروض بمزاد فى الهالوين بسعر يبدأ بـ 25000 دولار

   -  

تنتشر العديد من القصص الخيالية والمرتبطة بالأشباح بالعقارات المهجورة لسنوات طويلة لاعتقاد البعض برؤية بعض الخيالات أو سماع أصوات عالية أثناء الليل، وغيرها من القصص التي قد تكون صادقة أو من وحى خيال أحد الأشخاص، ومن القصور التي انتشرت عنها الكثير من القصص والروايات المخيفة، قصر يقع في شمال ولاية نيويورك، والمعروف باسم " The Castle "، والذى من المقرر أن يطرح في مزاد علنى بسعر يبدأ من 25000 دولار، في عيد الهالوين، وفقاً لما ذكره موقع "insider ".

ويعود تاريخ إنشاء القصر إلى المهاجر الاسكتلندي صموئيل لوري،  الذى أنشأه في عام 1871، ويتكون القصر من ثلاث طوابق، ويحتوي على ست غرف نوم ومكتبة وغرفة ألعاب وغرفة موسيقى، كما يحتوي القصر على العديد من النوافذ الزجاجية الملونة، ومنحوتات مختلفة الأحجام على الدرج والمدافئ، ورغم مرور الكثير من السنوات، لا تزال جميع قطع الأثاث موجودة داخل القصر، ولكن بعضها يحتاج لترميم من جديد، ولأنه من القصور المهجورة منذ فترة طويلة، يعتقد البعض بظهور بعض الأشباح وسماع أصوات مخيفة، جعلت الكثير من الناس يعتقدون بأنه مسكون من الأشباح .

وأعلن السمسار العقاري، مايكل ديروسا،  على" Facebook "، أن القصر لقى اهتمام الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، الذين تمنوا، أن يحافظ المشترى الجديد للقصر على بعض قطع الأثاث القديمة التي ما زالت بحالتها حتى الآن، وفتحه كمزار سياحى، وتسجيله في السجل الوطنى للأماكن التاريخية، واستخدامه في تصوير أفلام الرعب.                                

وأشار تقرير" insider "، إلى أن المالك الحالى للقصر رمم بعض أجزاء منه، لكنه يحتاج لآلاف الدولارات لترميمه من جديد، حتى يعود لحالته الأولى.

القصر من الخارج
حمام القصر
غرفة النوم
صورة أخرى داخل القصر
داخل القصر
مطبخ القصر
مدفأة
نافذة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة