توقف خدمة الخط الساخن ١٢٥ بشركة مياه الفيوم.. وهذه أرقام بديلة مؤقتالتعزيز العلاقات.. محافظ الإسكندرية: دراسة توقيع اتفاقية تعاون بين الإسكندرية وإحدى مدن غينيارئيس جامعة دمياط يبحث إنشاء متحف تاريخي بالحرم الجامعيوزيرة التضامن تتفقد مشروعات خدمية فى كفر الشيخ.. غدامدرب الرأس الأخضر : الإرهاق وغياب التوفيق السبب في الخسارة امام أوغندامدرب اوغنداً : حققنا هدفنا من تصفيات السلةفي ختام اجتماعها غير العادي: الجمعية العمومية تقر تشكيلها من 134 عضواتعادل سلبي بين تشيلسي وتوتنهامغدا..لجنة الزمالك تتسلم أعمالها لتسيير أعمال الناديالخطيب يقوم بجولة تفقدية في فرع الأهلي بالتجمع الخامس لمتابعة الخطوات التنفيذيةخبير لوائح: قرارات وزارة الرياضة بشأن مجلس الزمالك تخالف القانوناتحاد الكرة يفسر بند ال8 سنوات بعد إلغاء "الأثر الرجعي"الخطيب يقوم بجولة تفقدية في فرع الأهلي بمدينة نصراهلي جدة يفوز علي الفيصلي بهدفين في الدوري السعودي للمحترفين"مياه الفيوم" تعلن أرقاما جديدة للشكاوى بعد تعطل الخط الساخنوفاة معلمة بكورونا في مستشفى "عزل بلطيم"بحوث الصحراء ينظم الملتقى العلمى بالوادي الجديد ويوزع آلات زراعية مجاناوزير التنمية المحلية يستقبل صاحبة مبادرة "صعيد بلا ثأر" ويوجه بدعمهامحافظ كفر الشيخ يفتتح معرض "شتاء دافي" ويتفقد عدة مشروعات بفوهعاجل.. إصابة محافظ المنوفية بفيروس كورونا:  أنا معزول بالاستراحة وأباشر عملي

أسوان يدرس ضم "حارسين" بعد رحيل مسعد عوض إلى دجلة

   -  

يدرس نادى أسوان برئاسة  أحمد سليمان، ضم حارسىّ مرمى خلال الفترة المقبلة استعداداً للموسم الجديد، وذلك بعد رحيل مسعد عوض عن تماسيح النيل عقب سداد الشرط الجزائى فى عقده والمقدر بقيمة مليون جنيه، ليوقع على عقود انضمامه إلى فريق وادى دجلة، وأكد سليمان فى تصريحات خاصة، أن مجلس الإدارة يراجع السير الذاتية لعدد من حراس المرمى المميزين، بالاتفاق مع سامى الشيشينى من أجل ضم حارسين خلال الميركاتو الجارى.

وكان سامى الشيشينى نجم الزمالك السابق قد وقع على عقود تدريب فريق أسوان فى المؤتمر الصحفى الذى أقيم  بمقر قلعة تماسيح النيل، فى حضور مجدى سبالك نائب رئيس النادى، لمدة موسم واحد قابل للتجديد، واصطحب الشيشينى أمير عبد العزيز الذى من المقرر أن يشغل منصب المدرب العام، على أن يكون باقى أعضاء الجهاز الفنى من أسوان، وتم إهداء قميص أسوان لكل من الشيشينى وعبد العزيز على هامش المؤتمر. ووعد الشيشينى مسئولو أسوان باستكمال العروض القوية التى اختتم بها أبناء الجنوب الموسم الجارى، وقال المدير الفنى لزهرة الجنوب: أسوان فتحة خير على أى مدرب وأى مدرب بيجى أسوان ربنا بيكرمه، تعاملت مع ناس أحبونا من قبل أن نأتى، هناك حب وتقدير وهذا ما سنبنى عليه الفترة المقبلة.

أضاف: ما زلنا لا نعرف هل سنكمل فى القاهرة أم سنعود لأسوان لأن الجدول لم يتم إعلانه حتى الآن، ولكن نعد جماهير أسوان أن نكون عند حسن ظنهم وسنطور الأداء مع اللاعبين، الفترة الماضية شهدت عمل جيد جدًا مع كشري وسنستكمل ذلك العمل ونطوره.

وكان عدد من لاعبى أسوان قد تلقوا عروضًا على مدار الأيام الماضية، أبرزهم فادى فريد هداف الفريق، والذى تنافس على ضمه إنبى والاتحاد السكندرى، وأحمد عامر، والذى تلقى عرضاً من الجونة.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة