لاعب الزمالك ينتقل للبنك الأهليالأهلي يطارد إنجازا غائبا منذ 13 عاما أمام طلائع الجيشمنى زكي تتحدث عن مشوارها الفني في "القاهرة السينمائي" وتوجه الشكر لمن ساندوهابعد تأكيد الشاب أن فيديو التشهير "هزار".. مصطفى درويش: لازم يتعاقبخيري بشارة يشارك جمهوره صورًا أرشيفية من مجمل أفلامهنجوى نجار عن اختيارها لعضوية "القاهرة السينمائي": "مسؤولية كبيرة"محمد جمعة يكشف يوم ميلاده الحقيقي.. وهكذا احتفل بهعمرو سعد عن تكريم وحيد حامد بالقاهرة السينمائي: أثبت أن الأفضل بيستمر مهما كانت الظروفمنى زكي: نحارب لتقديم أعمالا متنوعة وبنات جيلي تتمتعن بقدرات تمثيلية كبيرة‎أحمد ناجي : من رحلوا عن الأهلي أخيرًا فضلوا المال عن التاريخ والبطولاتالشباب والرياضة تختتم مهرجان " أطفال العالم يلتقون.. مصر قلب الدنيا" بمشاركة 1500 طفلنادي نابولي الإيطالي: سنجدد عقد جاتوزووزير الرياضة يشيد بمهرجان أعياد الطفولةليفاندوفسكي ينتقد قرار إلغاء الكرة الذهبيةاكتمال النصاب القانوني لنادي الزهورالبنك الأهلي يتعاقد مع معروف يوسف لمدة موسمين"زكي" يعلن قائمة الشرقية لمواجهة مركز شباب بطانيمار وجيرو على رأس التشكيل المثالي بأسبوع دوري الأبطالتعرف على مكافأة الفائز بكأس مصرمسن أميركى ينتصر على كورونا ويحتفل بعامه الرابع بعد المئة

بريطانيا: توقعات بإعلان جونسون إغلاق جميع أنحاء إنجلترا

   -  
بوريس جونسون
لندن- (د ب أ):
أفادت وسائل إعلام بريطانية في وقت متأخر يوم الجمعة بأن رئيس الوزراء بوريس جونسون يدرس فرض قيود إغلاق جديدة في كل أنحاء إنجلترا.

وتعرض جونسون لضغوط متزايدة من العلماء والمعارضة لفرض إغلاق وطني مؤقت يكون بمثابة "قاطع الدائرة" في ظل ارتفاع أعداد حالات الإصابة بفيروس كورونا في البلاد.

وذكرت صحيفة التايمز أن جونسون سيحدد إجراءات جديدة في مؤتمر صحفي يوم الاثنين، وأنها قد تدخل حيز التنفيذ يوم الأربعاء وتظل قائمة حتى أول ديسمبر.

وذكرت الصحيفة نقلا عن مصدر حكومي رفيع المستوى أنه سيسمح فقط للمتاجر الأساسية والمرافق التعليمية بفتح أبوابها.

من جانبها، قالت صحيفة الجارديان إن جونسون سيناقش تفاصيل الإجراءات خلال عطلة نهاية الأسبوع بهدف الإعلان عنها في وقت مبكر من الأسبوع المقبل، بينما قالت سكاي نيوز إن جونسون التقى بكبار زملائه في مجلس الوزراء يوم الجمعة.

وأصدر مكتب الإحصاءات الوطنية البريطاني تقديرات يوم الجمعة أوضح خلالها أن 568100 شخص في جميع أنحاء إنجلترا أصيبوا بفيروس كورونا في الأسبوع الماضي.

وتتخذ اسكتلندا وويلز وايرلندا الشمالية قرارات بشأن إجراءاتها الخاصة بشكل منفصل عن إنجلترا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة