نائب محافظ جنوب سيناء تناقش شروط استئناف البناءمصرع بائع خضار في تصادم سيارة بـ«عربة كارو» بطريق طوخ – شبين القناطرأحد ضحايا عصابة الاتجار بالأعضاء البشرية: «احتجزونا داخل شقة بفيصل»عودة ميسي.. كومان يعلن قائمة برشلونة لمواجهة قادش بـ الدوري الإسبانياكتمال النصاب القانوني للتسجيل فى عمومية نادى الزهورمش مجرد كاس صفيح.. تعرف على مكافأة الفائز من مباراة الأهلي وطلائع الجيشقبل نهائي كأس مصر ..الخطيب يدعم الفريق ومجلس الأهلي يحضر المباراةتقارير سعودية تكشف حقيقة تأجيل نهائي دوري أبطال آسيا بسبب النصربالأسماء.. قائمة طلائع الجيش أمام الأهلي في نهائي كأس مصرعودة نابي كيتا وألكسندر أرنولد.. كلوب يزف بشرى لعشاق الريدزمحمد علاء ناشئ الأهلي: يشبهوني بـ طارق حامد.. وأحلم بالبطولات مع الفريق الأولشاهد أحدث ظهور لـ أشرف بن شرقي على انستجرامبمشاركة 1500 طفل من 30 دولة.. ختام مهرجان "أطفال العالم يلتقون.. مصر قلب الدنيا"كورونا اليوم: الرياضة تقاوم الفيروس.. وهذه حقيقة إصابتك بالشيخوخة المبكرةلاعب الزمالك ينتقل للبنك الأهليالأهلي يطارد إنجازا غائبا منذ 13 عاما أمام طلائع الجيشمنى زكي تتحدث عن مشوارها الفني في "القاهرة السينمائي" وتوجه الشكر لمن ساندوهابعد تأكيد الشاب أن فيديو التشهير "هزار".. مصطفى درويش: لازم يتعاقبخيري بشارة يشارك جمهوره صورًا أرشيفية من مجمل أفلامهنجوى نجار عن اختيارها لعضوية "القاهرة السينمائي": "مسؤولية كبيرة"

أيسلندا تتخذ إجراءات أكثر صرامة للحد من تفشي فيروس كورونا

   -  
أرشيفية
ريكيافيك- (د ب أ):
تبدأ أيسلندا، اعتبارا من اليوم السبت، في تطبيق إجراءات أكثر صرامة للحد من تفشي فيروس كورونا، وذلك بسبب تزايد عدد الإصابات.

وسيجري تخفيض الحد الأقصى لعدد الأشخاص المسموح بحضورهم للتجمعات من 20 إلى 10 أشخاص في كل أنحاء الجزيرة الواقعة في شمال المحيط الأطلسي. وسيسمح لما يصل إلى 30 شخصا فقط بحضور الجنازات، في حين سيكون العدد الأقصى في الصيدليات ومتاجر البقالة 50 عميلا.

كما قررت السلطات حظر جميع الأحداث الرياضية والعروض المسرحية، وغلق حمامات السباحة والحانات والنوادي الليلية. وسيتعين على المطاعم التي تقدم المشروبات الكحولية غلق أبوابها الساعة 9 مساء.

وأعلنت رئيسة الوزراء كاترين جاكوبسدوتير وحكومتها عن هذه التغييرات في مؤتمر صحفي يوم الجمعة.

وسيستمر تطبيق هذه الإجراءات الأكثر صرامة حتى يوم 17 تشرين ثان/نوفمبر.

وقالت الحكومة في بيان "ستتم مراجعة الإجراءات في ضوء التطورات لتحديد ما إذا كان من الممكن تخفيفها في وقت مبكر أو ضرورة تمديد الفترة لمدة أطول".

وفي الأسبوعين الماضيين، كان معدل الإصابة لكل 100 ألف نسمة أعلى من المعدل المسجل في ألمانيا، لكنه أقل من الدول التي تضررت بشدة حاليا، مثل بلجيكا وجمهورية التشيك وفرنسا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة