خطيب الجمعة بالجامع الأزهر لمستخدمي مواقع التواصل: احذروا مما تكتبون على صفحاتكم ‏لمواجهة التحرش.. السكك الحديدية تطلق حملة "السكة أمان" ببعض المحطات - صورالمشرف على أروقة الأزهر يتفقد أروقة القرآن الكريم بأسيوط‎ ‎غدا.. مركز الأزهر للفتوى يبدأ فعاليات برنامج التوعية الأسرية بشمال سيناءتحت زعم التبرع.. "مباحث الأحداث" تسقط تشكيلا عصابيا تخصص في الاتجار بالأعضاء البشريةمصدر في الإسماعيلي لـ في الجول: قيدنا كل الصفقات الجديدة في القائمة المحليةالمتهم بقتل جده وإشعال النار بجثته يمثل الجريمة فى 15 مايوسقوط تاجر مخدرات بحوزته 250 طربة حشيش قبل ترويجها فى كفر الشيخلصحة أفضل.. الكشف على ١٢٨٨ مريضا في قافلة طبية مجانية بالبحيرةبقيمة 486 مليون جنيه.. محافظ كفر الشيخ: تلقينا 108 آلاف طلب تصالح حتى الآنالعمل حتى الموت.. كواليس اللحظات الأخيرة لحياة وكيل تموين البحيرة ضحية كوروناتوقيع الكشف الطبي على 108354 مواطنا في الوادي الجديدحدث فريد.. طبيب تحاليل يتبرع بـ عقيقة ابنته لدولة أفريقيةحملات تفتيشية على 1145 منشأة طبية خاصة وغلق 24 خلال نوفمبر بالدقهليةمحافظ أسوان يلتقى بوفد قافلة معهد بحوث التناسليات البيطريةالمنيا تنفذ حملات لإزالة التعديات حفاظا على الرقعة الزراعية وأملاك الدولةالأحد.. صحة المنيا تطلق حملة «حقك تنظمي» لتقديم خدمات تنظيم الأسرةأستاذ اقتصاد: العلمين الجديدة ستكون مدينة مليونية.. فيديوالمسبار الصيني تشانجي 5 يقترب من الأرض حاملا عينات لتربة القمر.. فيديوالفيضانات تجتاح تايلاند وتخلف آلاف الضحايا.. فيديو

في أسبوع واحد.. 7 دول تصل لأعلى معدل إصابات بفيروس كورونا

   -  
إصابات فيروس كورونا

ارتفاع مفاجئ في إصابات كورونا، يضرب دول العالم على مدار الأسبوع الجاري، فلأول مرة منذ بداية تفشي فيروس كورونا، سجلت هولندا أكثر من 11 ألفا في غضون 24 ساعة للمرة الأولى، الجمعة، على الرغم من أن السلطات أرجعت جزئياً هذا العدد الكبير إلى مسائل فنية.

كما سجل معهد "روبرت كوخ" الألماني لمكافحة الأمراض أعلى عدد إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد في ألمانيا، في غضون 24 ساعة منذ بدء الجائحة، وأعلن المعهد في تقريره الجمعة، أن عدد الإصابات اليومية الجديدة بلغ 18 ألفا و681 حالة.

أمس، سجلت إيران 8293 حالة إصابة بفيروس كورونا، لتسجل بهذا الرقم أعلى معدل يومي منذ تفشي الجائحة، بينما سجلت 399 حالة وفاة جديدة بالفيروس، حيث تجاوز إجمالي الوفيات 34 ألفا.

المغرب أيضا شهدت أمس، أعلى معدل يومي للإصابات لها، حيث سجلت 4320 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة، ليكون ذلك أعلى معدل يومي لها منذ ظهور الفيروس بها في فبراير الماضي.

لم تسلم إيطاليا من معدل الإصابات المرتفع، حيث صرحت وزارة الصحة الإيطالية أول أمس، تسجيلها 26.831 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ما يمثل حصيلة يومية غير مسبوقة للحالات، منذ بدء التفشي في البلاد، وفقا لما نشره موقع "روسيا اليوم".

رغم إعلان روسيا أنها تمتلك لقاح فعال لفيروس كورونا، إلا أنها سجلت قبل يومين أعلى حصيلة في إصابات ووفيات منذ بداية الجائحة، حيث أعلن مركز العمليات الروسي الخاص بمكافحة الفيروس تسجيل 17717 إصابة جديدة، ليبلغ إجمالي عدد حالات "كوفيد - 19"، مليونا و581 ألفا و693 إصابة منذ بداية الجائحة.

هيئة الصحة العامة في السويد، أعلنت الأربعاء الماضي، عن تسجيل 2128 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليكون أعلى معدل إصابات تشهده منذ تفشي الوباء فيها، كذلك سجلت 9 حالات وفاة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة