غدا.. فصل الكهرباء عن قرى الدوية وتزمنت والحلابية مركز بنى سويفرئيس مدينة فاقوس بالشرقية يقيم كشك لأسرة "نور" طفلة التوك توك.. صوررئيس مدينة ملوى بالمنيا: لم نتلق أى شكاوى بشأن جولة الإعادة لانتخابات النواببدء مبادرة "كلنا معاك" لطلاب خدمة اجتماعية بجامعة أسيوط لرفع الوعى بكورونامحافظ بورسعيد: مستشفى 30 يونيو صرح طبى جديد وإضافة للمنظومة الصحيةنائب رئيس جامعة أسيوط تشارك فى وقائع دورة حول "التغذية العلاجية"توافد نسائى على لجان بندر قنا للتصويت بانتخابات النواب.. صور‎مواطن بالشرقية يعانى من سمنة مفرطة يناشد لعلاج.. والصحة تستجيب.. صورإصابة طالب بطلق نارى خلال مشاجرة بين الجيران بشبرا الخيمةتعطيل الدراسة غدًا بكفر الشيخ تحسبا لسوء حالة الطقستنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تواصل متابعة إعادة المرحلة الأولى لانتخابات النواب"عمليات تنسيقية شباب الأحزاب": انتظام التصويت في ثاني أيام إعادة انتخابات النوابمحمد صبحي يكرم 4 وزراء ثقافة في احتفالية "50 سنة فن"تيجراي تعلن تدمير لواء للجيش الإثيوبى.. والحكومة: استسلمواوزير المالية: قطاع النقل.. قاطرة النمو الاقتصادىمحافظ الجيزة: لم نتلق أي شكاوى خلال متابعة جولة الإعادة بانتخابات النوابجولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب.. السيدات تتصدر المشهد في أسوان.. شاهدالأنبا تكلا يترأس وفدا كنسيا للتصويت فى جولة إعادة انتخابات النواب.. صورفى جولة الإعادة بانتخابات النواب.. إقبال متزايد من الناخبين على لجان قرى المرشحين بدوائر بني سويفإعدام كمية من الأغذية والعصائر لتغير خواصها الطبيعية في البحر الأحمر

تعرف على مصير فتاة "التيك توك" هدير الهادى بعد حبسها سنتين

   -  
بعد أن حددت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصاديه، جلسة 5 نوفمبر المقبل، لنظر استئناف المتهمة هدير الهادى  على حكم حبسها سنتين وغرامة 100 ألف جنيه، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، "اليوم السابع" يوضح فى التقاط التالية مصير هدير الهادى أمام محكمة الاستئناف.

-قبول الاستئناف وتخفيف الحكم الصادر بحبسها سنتين وغرامة 100 ألف جنيه.

-رفض الاستئناف وتأييد حكم أول درجة.

- قبول الاستئناف وإلغاء حكم أول درجة والقضاء بالبراءة

وكانت قضت محكمة القاهرة الاقتصادية، بمعاقبة المتهمة هدير الهادى، صاحبة فيديوهات الرقص على تطبيق تيك توك، بتهمة الاعتداء على قيم المجتمع والتحريض على الفسق والفجور، بالحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه. 

وتعاقب المتهمة بموجب المادتين 178و 278 من قانون العقوبات والمادتين 14و15 من القانون رقم 10 لسنة 1961 بشأن مكافحة الدعارة والمواد 1و12و25 و27 من القانون رقم 175 لسنه 2018 فى شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات.

كانت مباحث الآداب، ألقت القبض على فتاة الـ"تيك توك" هدير الهادى، فى شقة بمنطقة حدائق أكتوبر، والتى استأجرتها الفتاة قبل أشهر من القبض عليها. 

وألقت أجهزة الأمن على "هدير الهادي"، بعد قيامها ببث فيديوهات تحرض على الفسق، عبر تطبيق الـ"تيك توك"، وتمكنت القوات من تحديد مكان إقامتها وإلقاء القبض عليها.

جاء ذلك فى إطار استمرار وزارة الداخلية بالتعاون مع النيابة العامة فى استهداف كل من يذيع أو ينشر من فيديوهات اباحية ومحاسبة مرتكبها حتى وإن قام بمسح المحتوى أو إلغاء الحساب الخاص به.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة