"تعلم معنا الهيروغليفية".. دورة تدريبية بمكتبة الإسكندريةرد فعل من ليفربول على قرار عودة الجماهير إلى مباريات الدوري الإنجليزيلأول مرة.. ميدو يكشف وصية عمرو فهمي قبل وفاتهإصابة أحمد رمضان بيكهام لاعب الأهلي الجديد بفيروس كورونارابيد تيست يبرز اقتراب كهربا من الشفاء ومسحة الكاف تحسم مصيره من القمةعقوبات جديدة ضد أحمد أحمد ونائبه.. تقرير مغربي: فوزي لقجع يقترب من رئاسة الكافبيراميدز يواجه البنك الأهلي وسموحة ودياهاشتاج #بيكهام يتصدر تويتر عقب إعلان إصابته بفيروس كوروناانجح من أجل نفسك.. عصام الحضري يستعيد ذكرياته مع الملاعبمسحة طبية لـ منتخبي مصر والرأس الأخضر قبل انطلاق التصفيات الإفريقية للسلةبعد تعافيه من كورونا.. محمد صلاح يرد على منتقديه.. ويكشف عن طموحه مع ليفربولغدا.. فصل الكهرباء عن قرى الدوية وتزمنت والحلابية مركز بنى سويفرئيس مدينة فاقوس بالشرقية يقيم كشك لأسرة "نور" طفلة التوك توك.. صوررئيس مدينة ملوى بالمنيا: لم نتلق أى شكاوى بشأن جولة الإعادة لانتخابات النواببدء مبادرة "كلنا معاك" لطلاب خدمة اجتماعية بجامعة أسيوط لرفع الوعى بكورونامحافظ بورسعيد: مستشفى 30 يونيو صرح طبى جديد وإضافة للمنظومة الصحيةنائب رئيس جامعة أسيوط تشارك فى وقائع دورة حول "التغذية العلاجية"توافد نسائى على لجان بندر قنا للتصويت بانتخابات النواب.. صور‎مواطن بالشرقية يعانى من سمنة مفرطة يناشد لعلاج.. والصحة تستجيب.. صورإصابة طالب بطلق نارى خلال مشاجرة بين الجيران بشبرا الخيمة

عميد آثار القاهرة يؤكد لا يوجد إجبار للطلاب على شراء الكتب المنهج " الكترونى "

   -  
قال الدكتور أحمد رجب ، عميد كلية الآثار بجامعة القاهرة، إن الجامعة دشنت المنصة التعليمية "بلاك بورد" وذلك بهدف تحميل المواد والمقررات الدراسية عليها سواء بالنسبة لطلاب البكالوريس أو الدراسات العليا، موضحا أن أعضاء هيئة التدريس انتظمت فى رفع وتحميل المقررات الدراسية الكترونيا.

وأوضح عميد كلية الآثار فى تصريح لـ" اليوم السابع" أن لا اجبار للطلاب لشراء الكتب الدراسية ، موضحا أنه لا يوجد كتاب ورقى أو ملزمة اجبارية فى الكلية ، حيث أنه يتم التركيز على المعلومات المحملة الكترونيا بمنصة الجامعة ، لأن الكتب الورقية تساهم فى نشر فيروس كورونا .

وأشار عميد كلية الآثار بجامعة القاهرة فى تصريحاته، إلى أن هناك أهداف محددة من عدم اجبار الطالب على شراء الكتب الدراسية الأول يتمثل فى دعم الطلاب لتوجيه الأموال فى عمل باقات انترنت منزلى للتفاعل مع منصة الجامعة وكذلك مساهمة فى الإجراءات الاحترازية لمنع تداول الكتب الورقية وتقليل فرص نشر كورونا.

وقال الدكتور أحمد رجب عميد كلية الآثار بجامعة القاهرة ، إن عملية شراء الكتب اختيارية للطلاب لمن يرغب فى الحصول على الكتاب واتخاذه كمرجع ولكى يستزيد معلوماته به فقط .


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة