"بيجين-السادات": صراع إثيوبيا يفجر الصراعات العرقية ويثير شبح المجاعةجرائم وإرهاب بوكو حرام يتواصل.. تذبح 43 مزارعا شرقي نيجيرياضبط عصابة خطف حقائب السيدات بالغربيةتحرير مخالفات لـ 5788 سائق نقل جماعي بسبب "الكمامة"كشف ملابسات فيديو لشخص يقتل ويعذب الحيوانات بهدف التربحضبط 5 سيدات لاستقطاب الرجال راغبي الزواج على "فيسبوك" وتخديرهم لسرقتهم بحلوانكشف ملابسات إطلاق أعيرة نارية تجاه شقيقين ووفاة أحدهما وإصابة الآخر بالجيزةرئيس مجلس الدولة فى "يوم الوفاء": تكريم القضاة المتقاعدين والراحلين شرف| صورالقبض على المتهمين بسرقة مشغولات ذهبية ومبالغ مالية من شقة بالتجمع الأول11 جريمة قتل في نوفمبر بالقليوبية.. مذبحة "طوخ" الأعنف وضحية جديدة لـ"الشهامة"ضبط مسئول ثلاجة مواد غذائية بداخلها 18 طن جبنة فاسدة بالمرجبين الشهد والدموع.. 4 أحداث رياضية زلزلت الكرة المصرية والعالمية في نوفمبربعد إصابته بكورونا.. مسحة طبية لـ بكار الزمالك قبل انضمامه لمنتخب مصر لليدجماهير الزمالك تدعم أبو جبل قبل نصف نهائي كأس مصرسلبية مسحة منتخب مصر لليد وانطلاق معسكر الإعداد لكأس العالممدرب الزمالك السابق: قلت لـ موسيماني لا يمكنك الخسارة مع الأهليبيراميدز يعلن قائمته الأفريقيةمحمد صلاح على رأس قائمة المرشحين للتشكيل المثالي في أوروبا 2020شاهد .. توقعات الجماهير لمباراتي الأهلى والزمالك فى كأس مصرأبطال وبطلات مصر يكتسحون التصنيف العالمى للإسكواش

مختار مختار يمنح لاعبى الإنتاج الحربى إجازة 5 أيام قبل فترة الاعداد

   -  

منح مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى لاعبيه راحة لمدة خمسة أيام عقب مباراتهم مع مصر المقاصة بالجولة الأخيرة للدوري والتى انتهت بالتعادل السلبى، ومن المقرر أن يبدأ الإنتاج استعداداته للموسم الجديد فى الخامس من نوفمبر المقبل على ملعبه لبداية فترة إعداد قوية، وتعكف لجنة التعاقدات بالإنتاج الحربى برئاسة اللواء أشرف عامر وعضوية خالد مهدي مدير الكرة ومختار مختار المدير الفنى للفريق على حسم الصفقات المنتظر التعاقد معها فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

وحصد الإنتاج الحربى 44 نقطة بالدوري  ليحتل المركز الثامن بعد أن لعب 34 مباراة فاز في 11 لقاء وتعادل في 11 وخسر 12 مباراة وسجل لاعبيه 35 هدف وتلقت شباكه 38 هدف ، ويتصدر باسم مرسى مهاجم الزمالك السابق قائمة هدافى الإنتاج الحربى هذا الموسم برصيد 8 أهداف.

ومنذ عودة مسابقة الدوري من التوقف عانى الإنتاج الحربى من إصابة عدد من اللاعبين بفيروس كورونا، حيث خاض الفريق 17 لقاء خسر 8 لقاءات وفاز فى ستة مباريات وتعادل فى ثلاثة مباريات، حيث تعادل مع الأهلى بهدف لكل فريق ثم خسر من المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف ثم خسر من إنبى بهدفين دون رد ثم خسر من بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد ثم خسر من الطلائع بهدف دون رد ثم فاز على سموحة بهدفين مقابل هدف ثم فاز على طنطا بثلاثة أهداف دون رد ثم خسر من أسوان بهدفين دون رد ثم خسر من الزمالك بهدف دون رد ثم فاز على الجونة بهدفين مقابل هدف ثم تعادل مع المصرى البورسعيدى بهدفين لكل فريق ثم خسر من وادى دجلة برباعية مقابل هدف ثم فاز على حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم خسر من الإسماعيلى بهدف دون رد ثم فاز على نادى مصر بثلاثة أهداف دون رد ثم فاز على زعيم الثغر بهدفين مقابل هدف وأخيراً تعادل سلبياً مع مصر المقاصة.

في سياق مختلف ، أكد عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربي ومنتخب مصر أنه لم يوقع لأي نادٍ ويحترم تعاقده الممتد مع الإنتاج لنهاية الموسم المقبل، وقال عامر عامر في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع": "لم أجلس مع أي نادي ولم تتفاوض، أعرف دوري جيدًا، وأطلب من أي نادي يطلب الحصول علي خدماتي التحدث مع مسئولي الإنتاج الحربي".

ويضيف عامر عامر: "ألعب في منظومة محترمة تقدرني جيدًا ولا توجد أي مشاكل بينا، وتعاقدى ممتد مع الإنتاج الحربي لنهاية الموسم المقبل".

ويضيف حارس مرمى الإنتاج الحربي: "لست لاعبًا صغيرًا حتي أوقع لنادي وأنا مرتبط بتعاقد مع نادي آخر، وأكررها ملتزم بعقدى مع الانتاج الحربي لنهاية الموسم المقبل ومن يريد الحصول على خدماتي يتحدث مع مسئولي الإنتاج الحربي أولا".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة