الملكة إليزابيث تلتقى3فائزين بجوائز التميز وتستمع لحفل موسيقى فى ذكرى الزواج100 وش.. هبة تحول وجهها للوحات فنية مرعبة وكرتونية بالفرشاة والمكياجإدعاءات وشائعات.. لقاح الأنفلونزا يسبب نتيجة إيجابية لاختبار كوروناشركة مودرنا تتقدم بطلب الحصول على موافقة الاتحاد الأوروبى للقاح كوروناعلماء إسبان: فيروس كورونا الحاد ينتج أجسام مضادة ومناعة على المدى الطويلمن أجل تنشيط السياحة.. وفد إعلامى صربى يزور مدينتى الغردقة والأقصر.. صورمنظمة التعاون الاقتصادى والتنمية تتوقع عودة الاقتصاد العالمى للنمو فى 2021سعر الدولار يواصل الاستقرار اليوم الثلاثاء 1-12-2020 أمام الجنيه المصرىاليابان تعلن توصلها إلى اتفاق لتخزين النفط مع الكويتتراجع أسعار المستهلكين بمنطقة اليورو بأكثر من المتوقع فى نوفمبرالمصانع البريطانية تسجل فى نوفمبر أسرع نمو منذ نحو 3 سنواتتعثر تعافى مصانع منطقة اليورو فى نوفمبر وآمال اللقاح تثير التفاؤل"بيجين-السادات": صراع إثيوبيا يفجر الصراعات العرقية ويثير شبح المجاعةجرائم وإرهاب بوكو حرام يتواصل.. تذبح 43 مزارعا شرقي نيجيرياضبط عصابة خطف حقائب السيدات بالغربيةتحرير مخالفات لـ 5788 سائق نقل جماعي بسبب "الكمامة"كشف ملابسات فيديو لشخص يقتل ويعذب الحيوانات بهدف التربحضبط 5 سيدات لاستقطاب الرجال راغبي الزواج على "فيسبوك" وتخديرهم لسرقتهم بحلوانكشف ملابسات إطلاق أعيرة نارية تجاه شقيقين ووفاة أحدهما وإصابة الآخر بالجيزةرئيس مجلس الدولة فى "يوم الوفاء": تكريم القضاة المتقاعدين والراحلين شرف| صور

5 معلومات عن مباراة الأهلى والطلائع اليوم السبت 31 / 10 / 2020

   -  

ينهى فريق النادي الاهلي مشواره في الدوري الليلة حينما يلاقى نظيره طلائع الجيش على ستاد الاهلى والسلام بختام منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من بطولة الدوري التى حسمها الأحمر لصالحه قبل عدة أسابيع للمرة الـ42 في تاريخه والخامسة على التوالي ، ويتسلّم النادي الاهلي درع بطولة الدوري في مباراة الليلة بناءً على قرار إتحاد الكرة الذي أعلن  أن المارد الأحمر سيتسلّم الدرع في الجولة الأخيرة للمسابقة .

في التقرير التالي ، نرصد أهم 5 معلومات عن مباراة الاهلي والطلائع الليلة وإلى التفاصيل:

1_موعد مباراة الاهلى وطلائع الجيش

تقام مباراة الاهلي والطلائع في الثامنة مساء اليوم السبت الموافق 31 /10 /2020 على ستاد الاهلى والسلام في ختام الجولة الرابعة والثلاثين والاخيرة لمسابقة الدورى الممتاز .

2_القنوات الناقلة لمباراة الاهلى وطلائع الجيش

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الاهلى وطلائع الحيش بالدوري المصرى اليوم السبت مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

3_موقف الاهلي في الدوري قبل لقاء الطلائع الليلة

ويدخل الاهلي مباراة الطلائع مُتربعاً على قمة الدوري برصيد 86 نقطة ، بعدما توج بطلا للمسابقة للمرة الخامسة على التوالي ، وحقق المارد الأحمر 27 فوز و5 تعادلات وهزيمة واحدة وزار شباك المنافسين 71 مرة واهتزت شباكه 8 مرات.

4_موقف الطلائع في الدوري قبل لقاء الاهلي الليلة

يحتل الطلائع المركز العاشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 41 نقطة جمعها من 33 مباراة فاز في 9 وتعادل في 14 لقاء وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبيه 32 هدف وتلقت شباكه 34 هدفاً ، وضمن طلائع الجيش بقاءه في الدوري المصري الممتاز، بفوزه على ضيفه مصر للمقاصة بهدف دون رد فى الجولة الثانية والثلاثين للمسابقة.

5_الاهلى يبحث عن فوز لمعادلة رقم قياسى

يبحث الاهلى عن الفوز الليلة لمعادلة الرقم القياسي في عدد مرات الفوز في موسم واحد، والمسجل باسم النادي الأهلي أيضًا عندما حقق 28 انتصارًا في موسم 2017-2018 ، لاسيما أن حقق هذا الموسم 27 فوز و5 تعادلات، فيما تلقى خسارة واحدة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة