هبوط الليرة التركية مقابل الدولار بعد تدابير جديدة بشأن كورونابداية من الغد.. تخصيص مستشفى الأحرار بالزقازيق لعزل مرضى كوروناأردوغان يحتجز أكثر من 80 عسكريا في عملية تستهدف أنصار "كولن"وزيرة التخطيط تفتتح مدرسة جمعية تواصل بعزبة خير اللهغلق دير سانت كاترين 5 أيام في ذكرى استشهاد القديسة كاترينمحافظ الجيزة يتابع ميدانيا نسب التنفيذ لمحطات مياه الشرب بأوسيم ومنشأة القناطراختطاف مهندس وضابط بحري و8 آخرين على يد قراصنة نيجيريين"أمين الشيوخ": 5 نواب بالمجلس تنازلوا عن مكافآتهم لصالح صندوق تحيا مصر"فوتوسيشن" الفتاة المحجبة للرد على "سقارة"إدوارد يحتفل بذكرى ميلاد والدته الراحلة: أنا عايش بدعواتك.. وحشتينيمحافظ الغربية: تلقينا 136 ألفا و409 طلبات تصالح على مخالفات البناءعاجل.. مظاهرات طلابية في الجامعة الأمريكية اعتراضا على زيادة المصروفاتحارس الأهلى يتصدى للكرة بكمامة على عينيه فى تدريبات خاصة.. فيديوسلبية مسحة منتخب اليد قبل الدخول فى المعسكر المغلقصالح جمعة مثير للجدل فى الزمالك.. من خليفة المعلم إلى "تعالى جنب إخواتك"نور الشربينى تتصدر التصنيف العالمى للاسكواش للشهر الثانى على التوالىرئيس اللجنة المؤقتة يصل الزمالك لمتابعة عملية تسلم النادى رسمياعلى فرج يتصدر تصنيف الاسكواش للشهر الثانى على التوالى وتراجع عبد الجوادتشكيل الأهلى المتوقع أمام الاتحاد.. مروان للهجوم وجيرالدو أساسىبيراميدز يعلن قائمته الأفريقية.. وقيد أحمد فتحى ورمضان صبحى

الرجاء: ليس لنا دخل فى تأجيل لقاء الزمالك.. ونريد تحكيما جيدا

   -  
رفض سعيد وهبي المتحدث الرسمي باسم الرجاء المغربي، التكهن بنتيجة مباراة الزمالك المقرر لها الرابع من شهر نوفمبر المقبل، مشددا على جاهزية الفريق المغربي نفسيا وفنيا للمباراة كما تبرأ وهبي من تدخل الرجاء في مسألة تأجيل الكاف لمباراتهم أمام الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، من أول نوفمبر إلى الرابع من الشهر ذاته.

وقال وهبي في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس، نافيا طلب الرجاء بتأجيل مواجهة الزمالك إلى 4 نوفمبر: "نحن تقدمنا بطلب وحيد فقط لتأجيل مباراة الزمالك والرجاء وكان من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر وذلك بسبب عدد حالات كورونا في الفريق"، وأضاف: "التأجيل إلى 4 نوفمبر ليس من طرفنا، الرجاء ليس له دخل في تأجيل المواجهة من أول نوفمبر إلى 4 نوفمبر".

وأكد أن بعثة فريق الرجاء ستصل إلى القاهرة يوم الإثنين المقبل، أي قبل مواجهة الزمالك بيومين، مشيرا إلى أن القائمة التي ستسافر إلى مصر سيحددها الجهاز الفني اليوم السبت وإن فريقه يريد تحكيم جيد.

وقرر الاتحاد الإفريقي تأجيل مباراة الزمالك والرجاء من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر بسبب عدد حالات كورونا في الفريق المغربي، ثم عاد لتأجيلها إلى 4 نوفمبر، مع إقامة المباراة النهائية في 27 نوفمبر بمصر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة