أسعار الذهب في مصر تصعد لأول مرة خلال 5 أيام.. والجرام يرتفع 6 جنيهاتخلافات حادة تؤجل اجتماع أوبك+ لبحث مصير إنتاجها العام المقبل.. وأسعار النفط تتراجعمصادرة 15 طن مواد غذائية مجهولة المصدر داخل ثلاجة فى المرجضبط لصوص سرقوا أجهزة من مدرسة بالاسماعيليةسقوط المتهمين بسرقة مجوهرات وأموال من داخل شقة فى التجمعالقبض على صاحب مركز لعلاج الإدمان بدون ترخيص فى المقطم"بعباءة سوداء وخلخال بالقدم".. سلمى الشيمى موديل سقارة تحضر التحقيقاتضبط معرض تأجير سيارات لتصنيع وإنتاج مخدر الحشيش فى البساتينرئيس مجلس الدولة يكشف إصدار أحكام في الطعون الانتخابية في أيام الأجازاتالسجن عامين لشاب وعام لآخرين لتنمرهم على عم عاشور بالمراغة سوهاجبدء سماع مرافعة الدفاع فى محاكمة 215 متهما بقضية "كتائب حلوان"حبس عاطلين لسرقتهما مراوح من مدرسة بقنابكين: لا يمكننا تأكيد تطعيم زعيم كوريا الشمالية بلقاح كورونا الصينيقارن قبل الشراء بين "MG6" و"نيسان سنترا"فنادق الغردقة تستعد للاحتفال بالكريسماس وتواجه كورونا بإجراءات وقائيةمحافظ أسوان: بدء تنفيذ مشروعات حيوية بالمدينة لفك الاختناقات المروريةرئيس مجلس الدولة: أصدرنا أحكام في الطعون الانتخابية بعد صلاة الجمعةالآثار تمنع 6 موظفين من التعامل مع الوفود لحين انتهاء تحقيق فوتوسيشن سقارةهل تزوج عبد الحليم حافظ من سعاد حسنى.. ما تقوله مذكرات سمير صبرىوزيرة التضامن ومحافظ كفر الشيخ يتفقدان دور الأيتام

إيهاب جلال يعود لحسابات بيراميدز حال فشل التعاقد مع أجنبى

   -  

عاد إيهاب جلال المدير الفنى لفريق مصر المقاصة السابق، لدائرة المرشحين لخلافة الكرواتى أنتى تشاتشيتش المدير الفنى السابق لبيراميدز، والذى تمت إقالته عقب الأخطاء التى ارتكبها الخواجة فى الفترة الماضية وأضاع على الفريق فرصة التتويج بلقب كأس مصر، والمركز الثانى فى الدورى بعدما حسمه الزمالك، كما خسر لقب الكونفدرالية الأفريقية بالهزيمة من نهضة بركان المغربى بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الأحد، على ملعب مولاى عبد الله بالمغرب.

وكشف مصدر مطلع، إن هناك تفكير من البعض داخل إدارة بيراميدز من أجل التعاقد مع إيهاب جلال ليتولى مهمة القيادة الفنية للفريق خلفًا للخواجة الكرواتى، فى حالة عدم التمكن من التعاقد مع مدير فنى أجنبى جديد.

وكان مصدر مسئول أكد أن الإدارة فضلت التعاقد مع مدير فنى أجنبى لخلافة تشاتشيتش، لافتًا إلى أنه سيكون مدربا لم يسبق له العمل فى الدورى المصرى من قبل، كما أنه سيتم الإعلان عنه بشكل رسمى فور الانتهاء من المفاوضات وتوقيع العقود.

وأضاف المصدر أن مسئولى بيراميدز لم يتحدثوا مع السويسرى رينه فايلر المدير الفنى السابق للنادى الأهلى، خاصة أنه تم تحديد خليفة المدرب الكرواتى، كما خرج بذلك إيهاب جلال المدير الفنى السابق لمصر المقاصة من حسابات بيراميدز بعد أن كان أبرز المرشحين إذا كان الاتجاه للمدرب المصرى.

وقرر بيراميدز رسميًا إقالة الجهاز الفنى للفريق بقيادة تشاتشيتش، وأبلغ مسئولو بيراميدز الخواجة الكرواتى بقرار الإقالة، ليتولى محمود فتح الله المدرب العام، وهانى سعيد المدير الرياضى مهمة القيادة الفنية للفريق بشكل مؤقت فى مباراته غدًا أمام المقاولون العرب.

وتعاقدت إدارة بيراميدز مع المدرب الكراوتى 27 ديسمبر الماضى أى منذ 9 أشهر و4 أسابيع ويوم واحد، بإجمالى 304 أيام.

واستطاع خلالها أن يقود الفريق فى 33 مباراة بمختلف البطولات، فاز في 21 و خسر في 9 وتعادل في 3 مباريات، من بينها 8 مباريات بالكونفدرالية،  فاز في 5 و خسر 3، و لم يتعادل، و على مستوى البطولة المحلية قاد الفريق السماوى في 23 مباراة حقق الفوز فى 15 وخسر 5 مواجهات وتعادل فى 3 فقط، وفى كاس مصر لعب مباراتين فاز في واحدة و خسر الأخرى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة