إطلالات اليوم..آيتن عامر بجاكيت جينيز ورانيا منصور بفستان موفتبدأ من 75 جنيها.. عروض أسعار الدفايات في خصومات "البلاك فرايداي"تعرف على ثروات 21 مليارديرا عربيا بعدما قفزت 11 مليار دولار رغم كوروناالنمسا تشدد إجراءات الأمن حول الكنائس تحسبا للهجمات الإرهابيةشعبة الخضر والفاكهة: الطماطم تراجعت.. وأسواق الجملة لم تتأثر بالأمطارالحكومة تطالب بسرعة التقدم للتصالح بمخالفات البناء: لا نية للمدفصل التيار وتغطية الأسلاك.. إجراءات "المدارس" أثناء سقوط الأمطارالطقس البارد ينعش قطاع المشروبات الساخنة: ارتفعت المبيعات 20%شعبة الخضر: أسعار الطماطم تتراجع.. وأسواق الجملة لم تتأثر بالأمطار"الأرصاد": أمطار خفيفة على القاهرة غدا الجمعةبقرار رئاسي.. تسليم متضرري عقار "كرموز" شقق بديلة غرب الإسكندريةتركيا تسجل رقما قياسيا في معدل الوفيات اليومية بكوروناتركيا تحكم بالسجن مدى الحياة على 337 شخصاوزير العدل يوجه بتكريم ستة محضرين متميزين بالمحاكم الابتدائيةالنيابة: لا شبهة جنائية في انتحار شاب بسبب خسارة 50 ألف جنيه بمنطقة روض الفرجمسجل خطر وراء سرقة مواتير المياه بعين شمسالقبض على المتهمين بقتل نجار في مشاجرة بالبساتينتفاصيل برنامج "The Masked Singer" في نسخته العربية"شاهد.. نيللي كريم تستعيد ذكرياتها في مسلسل"بـ 100 وشبرفقة ابنتها.. كارول سماحة تعلن موعد طرح ألبومها الجديد

وفاء وآيتن عامر وبوسي شلبي يرقصن على أغنية يوم تلات في الجونة.. فيديو

-  
ايتن ووفاء عامر

نشرت الفنانة وفاء عامر فيديو لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" برفقة شقيقتها النجمة ايتن عامر من حفل عمرو دياب الذي أقيم امس في الجونة.

وظهرت وفاء عامر في الفيديو، وهي تغني وترقص علي أنغام أغنية لعمرو دياب  ثم ذهبت إلى ايتن عامر وزوجها وبوسي شلبي ليتفاعلا مع الأغنية.

ووصل الفنان عمرو دياب، الخميس الماضي، إلى مدينة الجونة، استعدادًا لإحياء حفل غنائي على هامش فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي.

وظهر "دياب"، بصحبة دينا الشربيني والفنانة يسرا بإحدى اليخوت، كما ظهر عمرو دياب على أحد شواطئ الجونة، بصحبة عدد من أصدقائه.

ويُحيي عمرو دياب الحفل الذي تنظمه إحدى شركات الرعاة، بحضور عدد كبير من الفنانين الحاضرين لمهرجان الجونة السينمائي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة