سيطرة أهلاوية على تشكيلة الجولة الأولى من نصف نهائي بطولة إفريقياجالاطة سراى يطلب ناشىء إنبىانطلاق فعاليات دوري خماسيات كرة القدم لتلميذات المدارسصبغة شعر موحدة للاعبي إنجلترا حال الفوز باليوروسفيان رحيمى ينفي انتقاله لصفوف الأهليتشكيل مواجهة منتخبي أوكرانيا والنمسا بـ«يورو 2020»انطلاق مباراة أوكرانيا والنمسا بدور المجموعات فى يورو 2020مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية يحتفي بالمخرج شفيع شلبي غدًانيويورك تايمز: رحيل المقاولين الأمريكيين قد يُسبب مشاكل للجيش الأفغانيإبراهيم رئيسي لا يريد مفاوضات نووية بلا طائل ولا لقاء بايدنأول سفير سعودي في قطر بعد إعادة العلاقات بين البلدينهجوم على قوة برخان الفرنسية في مالي يسفر عن عدة إصاباتوفد الجامعة العربية يتوجه إلى ألمانيا لحضور مؤتمر "برلين 2" حول ليبياالخارجية: إطلاق سراح 90 مصريا محتجزين في مقر الهجرة غير الشرعية في ليبياوزير الخارجية القطري يتسلم أوراق اعتماد أول سفير للسعودية منذ المقاطعةوزارة الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات ضد 16 مسؤولا في بيلاروسياانتخابات عامة فى إثيوبيا وسط حرب وانقسامات ومقاطعةحزب «باشينيان» يفوز فى انتخابات أرمينياعطل فني يُوقف العمل في محطة «بوشهر» النووية الإيرانيةحماس تعلن فشل اللقاء مع ممثل الأمم المتحدة

شاب يقتحم حفل عمرو دياب بسبب "سيلفي"

   -  
عمرو دياب مع احد معجبية

اقتحم شاب حفل عمرو دياب، المقامة حاليا في ختام مهرجان الجونة السينمائي، وصعد على المسرح لالتقاط صوره سيلفي مع "الهضبة" أثناء الحفل، وسط ترحيب "دياب" به.

وقدم عمرو دياب خلال الحفل عددا من أشهر أغانيه منها  "الليلة"، "قمرين"، "بحبة"، "لو اتساب"، و"أجمل عيون".

ووصل الفنان عمرو دياب، في الساعات الأولى من يوم أمس الخميس، إلى مدينة الجونة، استعدادًا لإحياء حفل غنائي على هامش فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي.

وظهر "دياب"، بصحبة دينا الشربيني والفنانة يسرا بأحد اليخوت، كما ظهر على أحد شواطئ الجونة، بصحبة عدد من أصدقائه.

ويُحيي عمرو دياب الحفل الذي تنظمه إحدى شركات الرعاة، بحضور عدد كبير من الفنانين الحاضرين لمهرجان الجونة السينمائي.

وبدأت إدارة أعمال الفنان عمرو دياب، اختيار المكان المناسب لتنظيم حفل المطرب في ختام مهرجان الجونة السينمائي، ووصلت إدارة المطرب صباح الجمعة، من أجل وضع اللمسات الأخيرة على الحفل.

وعلى جانب آخر، طرح عمرو دياب برومو أغنيته الجديدة، التي تحمل اسم "الجو جميل"، المقرر طرحها كاملة خلال الفترة المقبلة، كما طرح منذ أيام أغنيته الجديدة "أهي أهي"، التي يتعاون فيها مع المغنية اليونانية إيريني بابادوبلو.

"أهي أهي"، من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع وميكس عادل حقي، وجرى تسجيلها بين مصر واليونان وإسبانيا، بمشاركة عازفين أجانب، حيث شارك في العزف كل من إنريكي بيرمودز "جيتار فلامنكو"، ثانوس ستافريديس "أوكرديون"، ديميتريس لاباس "أوكرديون".

وتعد أغنية "أهي أهي"، ثاني تعاون بين عمرو دياب ومطربي اليونان، حيث سبق أن تعاون مع النجمة اليونانية أنجيلا دميتري في دويتو "بحبك أكتر"، و"حبيب قلبي"، اللتين صدرتا عام 1999.وتعد إيريني بابادوبلو، واحدة من أشهر المطربات اليونانيات، وحققت أحدث أغنيتها" رقصة قلبي" نجاحا كبيرا عند طرحها باليونان.

ونشر الفنان عمرو دياب، عبر صفحته الرسمية بـ"فيسبوك"، صورة مع المطربة إيريني بابادوبلو والتي شاركته بأغنيته الجديدة "أهي أهي" والتي طرحها مؤخرا.

وشهد هذا الصيف حضورًا قويًا للهضبة عمرو دياب، والذي طرح مع بداية الصيف أغنيته "يا بلدنا يا حلوة" التي تصدرت قوائم تطبيقات الموسيقى ومواقع التواصل الاجتماعي، وطرح بعدها أغنيته "أماكن السهر" التي حققت نسب مشاهدات مرتفعة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وكذلك تطبيقات الموسيقى المختلفة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة