الأقصر يستقبل مجموعة عمل المخطط الإستراتيجي لثلاث قرىرفضت العودة إليه فشهر بها على الفيس بوك.. تفاصيل إحالة شاب للجنايات بالمنصورةشرطة السكة الحديد تتخذ إجراءات قانونية ضد مواطنين لعدم التزامهم بارتداء الكمامةغدا.. صرف 3.3 مليون جنيه للعمالة غير المنتظمة بالوادي الجديدإزالة حالات التعدي على الأرض الزراعية بمراكز سنورس وطامية وأطسا بالفيوممحافظ أسيوط يعلن استمرار مبادرة "التصالح حياة" وتسديد رسوم جدية التصالح لـ27 أسرةمحافظ كفر الشيخ ونائبه يقودان حملة مكبرة لإزالة الإشغالات.. صوراستمرارا لدعم المناطق المتضررة من الأمطار الغزيرة.. نائب محافظ الإسكندرية تسلم مساعدات لـ١٥٠ أسرة من المتضررين بعزبة الشاميضبط عيادة غير مرخصة بها جهاز غير مصرح العمل به بالفيوملمواجهة الموجة الثانية لكورونا.. محافظ الشرقية يصدر قرارا بتنظيم العمل داخل الجهاز الإداري«القومي لثقافة الطفل» يبدأ أولى فعاليات ملتقى الأراجوز الثاني بالحديقة الثقافيةتجديد ندب «هاني النابلسي» مديرا للفرقة القومية للفنون الشعبية«مراحل».. معرض فني جديد لفتحي عفيفيتعرف على جوائز الهيئة العامة للرعاية الصحية لشركاء النجاح لعام 2020محافظ الشرقية يتابع أعمال رصف وازدواج الطرق الرئيسية بمراكز ومدن المحافظةالفوج الثالث من قطار الشباب يزور المركز الثقافي الأفريقي بأسوانموانئ بورسعيد تسجل تداول 30 سفينة اليومبدء امتحانات منتصف الفصل الدراسي الأول بكلية التربية النوعية ببورسعيدمايا مرسي تقترح وضع خطوط استرشادية للتعامل مع احتياجات المرأة خلال جائحة كورونامتابعة لتنفيذ الإجراءات الاحترازية في امتحانات منتصف العام بالتربية النوعية ببورسعيد

شاب يقتحم حفل عمرو دياب بسبب "سيلفي"

   -  
عمرو دياب مع احد معجبية

اقتحم شاب حفل عمرو دياب، المقامة حاليا في ختام مهرجان الجونة السينمائي، وصعد على المسرح لالتقاط صوره سيلفي مع "الهضبة" أثناء الحفل، وسط ترحيب "دياب" به.

وقدم عمرو دياب خلال الحفل عددا من أشهر أغانيه منها  "الليلة"، "قمرين"، "بحبة"، "لو اتساب"، و"أجمل عيون".

ووصل الفنان عمرو دياب، في الساعات الأولى من يوم أمس الخميس، إلى مدينة الجونة، استعدادًا لإحياء حفل غنائي على هامش فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي.

وظهر "دياب"، بصحبة دينا الشربيني والفنانة يسرا بأحد اليخوت، كما ظهر على أحد شواطئ الجونة، بصحبة عدد من أصدقائه.

ويُحيي عمرو دياب الحفل الذي تنظمه إحدى شركات الرعاة، بحضور عدد كبير من الفنانين الحاضرين لمهرجان الجونة السينمائي.

وبدأت إدارة أعمال الفنان عمرو دياب، اختيار المكان المناسب لتنظيم حفل المطرب في ختام مهرجان الجونة السينمائي، ووصلت إدارة المطرب صباح الجمعة، من أجل وضع اللمسات الأخيرة على الحفل.

وعلى جانب آخر، طرح عمرو دياب برومو أغنيته الجديدة، التي تحمل اسم "الجو جميل"، المقرر طرحها كاملة خلال الفترة المقبلة، كما طرح منذ أيام أغنيته الجديدة "أهي أهي"، التي يتعاون فيها مع المغنية اليونانية إيريني بابادوبلو.

"أهي أهي"، من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع وميكس عادل حقي، وجرى تسجيلها بين مصر واليونان وإسبانيا، بمشاركة عازفين أجانب، حيث شارك في العزف كل من إنريكي بيرمودز "جيتار فلامنكو"، ثانوس ستافريديس "أوكرديون"، ديميتريس لاباس "أوكرديون".

وتعد أغنية "أهي أهي"، ثاني تعاون بين عمرو دياب ومطربي اليونان، حيث سبق أن تعاون مع النجمة اليونانية أنجيلا دميتري في دويتو "بحبك أكتر"، و"حبيب قلبي"، اللتين صدرتا عام 1999.وتعد إيريني بابادوبلو، واحدة من أشهر المطربات اليونانيات، وحققت أحدث أغنيتها" رقصة قلبي" نجاحا كبيرا عند طرحها باليونان.

ونشر الفنان عمرو دياب، عبر صفحته الرسمية بـ"فيسبوك"، صورة مع المطربة إيريني بابادوبلو والتي شاركته بأغنيته الجديدة "أهي أهي" والتي طرحها مؤخرا.

وشهد هذا الصيف حضورًا قويًا للهضبة عمرو دياب، والذي طرح مع بداية الصيف أغنيته "يا بلدنا يا حلوة" التي تصدرت قوائم تطبيقات الموسيقى ومواقع التواصل الاجتماعي، وطرح بعدها أغنيته "أماكن السهر" التي حققت نسب مشاهدات مرتفعة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وكذلك تطبيقات الموسيقى المختلفة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة