«بوابة الأهرام» تكرم صبري فواز.. الليلةدارسو اللغة العربية يناقشون أفلام مهرجان رؤى مع الصناعبدء حجز التذاكر لمعرض القاهرة الدولي للكتاب.. غدًا«البافتا» تحدد موعد تسليم الجوائز لعام 2022«لمست مرآة سيارته بالخطأ».. تجديد حبس المتهم بدهس طبيبة 15 يوماتنفيذ 14083 حكما جزئيا خلال 24 ساعةإجراء فحص المخدرات للسائقين على الطرق السريعةنيابة دراو تصرح بدفن جثة شاب منتحر في أسوان«الداخلية» تنظم ندوة حول «دور المشروعات القومية في تحقيق الأمن والاستقرار في المجتمع»«جنايات الشرقية»: حبس 4 أشخاص قتلوا مسنا في مشاجرة بالزقازيقفيديو فاضح يقود «خفير» للإعدام.. واقع ابنة زوجته بالإكراه حتى حملتبهاء سلطان يحيي الذكرى السنوية لوالده: «علمني حسن التعامل مع الجميع»شريف مدكور لمُنتقدي هيدي كرم: «مش قادر أصدق.. عيب»7 سنوات غيرت وجه عروس الصعيد.. تعرف على إنجازات المنياعاجل.. إخلاء سبيل السيدة المتهمة بالإساءة لـ محافظ الغربية4 اتهامات جديدة للمتهم باغتصاب ابنته عقب محاولته الانتحار بالبحيرةفي يوم الأب العالمي.. مذيعات «الستات ما يعرفوش يكدبوا»: والد المرأة أعظم رجل في حياتهاالتدخل السريع ينقذ 5 مواطنين بلا مأوى بالقاهرة والجيزة ودمياط «صور»محمود العسيلي يكشف موعد طرح أغنية على خدكأسماء الطلاب الـ10 الأوائل في الشهادة الاعدادية بسوهاج

عمرو أديب: إحنا داخلين على منحنى صعب بسبب فيروس كورونا

   -  
عمرو أديب

قال الإعلامي عمرو أديب: "أنا هأقولكم خبر ينقط، النهاردة الصين فيها 25 إصابة فقط، والولايات المتحدة فيها 91 ألف إصابة، ولو الرئيس دونالد ترامب سقط في الانتخابات هيسقط بسبب فيروس كورونا فقط، وإحنا داخلين على منحنى صعب".

وأضاف "أديب"، في برنامجه "الحكاية" المذاع على قناة "mbc مصر" الفضائية، الجمعة: "فيه دول تستطيع مواجهة الفيروس، والصين دي عددها فوق المليار، وتعداد أمريكا أقل من تلت الصين، وأرجوكم خدوا بالكم من نفسكم ومن عيالكم، وحظي أني جيت في الوقت الأسود ده، وأرجع تاني أقول اغسل إيدك، ونقدر بمية وصابون نحل الحكاية، نسمع عن بعض الأشخاص أصيبوا بالتلامس وليس التنفس، وعارف إن انتوا زهقتوا".

وتابع: "ملاحظ إن الناس شارية دماغها أوي في مصر، في البنوك والمحلات والمصالح الحكومية، ورجعنا للكمامة اللي بتنزل على الرقبة.. إحنا مش في محل حلاقة، ولازم تقفل بقك ومناخيرك، والكمامة اللي على الدقن دي مالهاش أي معنى، وأنتوا سامعين إن فيه ناس قريبة منكم بيجيلهم أدوار صعبة وكتير، وإحنا داخلين على منحنى صعب".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة