يرغب في البقاء.. تحول مفاجئ بشأن مستقبل ميسي مع برشلونةمازن مرزوق يكشف عن ملعبى الأهلي والزمالك في الدورى الجديدديربى سعودى.. حسام البدري: الهلال الأقرب لاقتناص كأس خادم الحرمين من النصرالفار يلغي هدف محمد صلاح الأول في شباك برايتون بالدورى الإنجليزيمحرز الضربة القاضية.. قفشة يحتفل بفوز المارد الأحمرحسين الشحات مهنئا جمهور الأهلي: تحقق الحلم الذي راودني منذ الطفولةعودة ميسي وبوسكيتس ودي يونج.. كومان يعلن قائمة برشلونة لمواجهة أوساسونامازن مرزوق: الدورى لن يتم تأجيله ودور الـ32 لبطولة الكأس بدون الدوليين.. صورهدف ملغي لـ صلاح.. شوط أول سلبي بين ليفربول وبرايتون في الدورى الإنجليزيحسام حسن يعلن قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة الأهلي في كأس مصرثلاثة أعوام على رحيل «معبودة الجماهير».. «شادية» نصف قرن من الزمن الجميل | صورمسلسل أمريكي مستمر منذ 47 عاما يبلغ حلقته الرقم 12000نائب محافظ الأقصر يتفقد مستشفى العديسات للعزل الصحى بمدينة الطود.. صورنائب محافظ سوهاج يبحث تطوير مكتبة الديوان العام وسبل نشر الأنشطة الثقافيةالتخطيط العمرانى بالأقصر تستعد لاستقبال مجموعة عمل لدراسة مخططات 3 قرىصور.. الشباب و الرياضة بالإسكندرية تنظم ورشة عمل لتدوير المخلفاتنائب محافظ الإسكندرية تسلم مساعدات لـ 150 أسرة متضررة من الأمطارمحافظ كفر الشيخ يناشد المواطنين الإسراع فى تقديم طلبات التصالحمحافظ بنى سويف يشدد على سرعة إعادة تأهيل مخر السيل بسنور شرق النيلمحافظ بنى سويف : تلقينا 115 ألف طلب تصالح فى مخالفات البناء حتى اليوم

عمرو أديب: إحنا داخلين على منحنى صعب بسبب فيروس كورونا

   -  
عمرو أديب

قال الإعلامي عمرو أديب: "أنا هأقولكم خبر ينقط، النهاردة الصين فيها 25 إصابة فقط، والولايات المتحدة فيها 91 ألف إصابة، ولو الرئيس دونالد ترامب سقط في الانتخابات هيسقط بسبب فيروس كورونا فقط، وإحنا داخلين على منحنى صعب".

وأضاف "أديب"، في برنامجه "الحكاية" المذاع على قناة "mbc مصر" الفضائية، الجمعة: "فيه دول تستطيع مواجهة الفيروس، والصين دي عددها فوق المليار، وتعداد أمريكا أقل من تلت الصين، وأرجوكم خدوا بالكم من نفسكم ومن عيالكم، وحظي أني جيت في الوقت الأسود ده، وأرجع تاني أقول اغسل إيدك، ونقدر بمية وصابون نحل الحكاية، نسمع عن بعض الأشخاص أصيبوا بالتلامس وليس التنفس، وعارف إن انتوا زهقتوا".

وتابع: "ملاحظ إن الناس شارية دماغها أوي في مصر، في البنوك والمحلات والمصالح الحكومية، ورجعنا للكمامة اللي بتنزل على الرقبة.. إحنا مش في محل حلاقة، ولازم تقفل بقك ومناخيرك، والكمامة اللي على الدقن دي مالهاش أي معنى، وأنتوا سامعين إن فيه ناس قريبة منكم بيجيلهم أدوار صعبة وكتير، وإحنا داخلين على منحنى صعب".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة