«الطويلة» يطالب اتحاد الكرة بعدم قيد اللاعبين الجدد للإسماعيليموسيماني يكشف سر حديثه مع الخطيب قبل مواجهة الزمالكبيراميدز يجهز سموحة لمواجهة غزل المحلة في الدوريالأهلي يصرف مكافآت دوري الأبطال قبل السوبر الأفريقي«موسيماني» يكشف تغيير طريقة لعب الأهلي بين شوطي مواجهة الزمالكتعرف على سبب تواجد سيد عبدالحفيظ داخل «الجبلاية»المشروع القومي للمواهب يشارك في «مبادرة مصر أولاً لا للتعصب»الزمالك يبحث عن صانع ألعابمدرب سموحة يشيد بلاعب الأهلي المعار ويؤكد علي ارتفاع مستوي فريقهتنصيب لاعب الأولمبياد الخاص المصري بعضوية المجلس العالمي للاعبين القادة«النقد العربي» يصدر مبادئ إرشادية للمصارف المركزية لدعم التعافي الاقتصاديإحالة 3 عاملين بقطاع القنوات المتخصصة للمحاكمة التأديبيةضبط تاجر أقمشة بكفرالشيخ يتاجر في النقد الأجنبيصور .. استمرار حملات طرق الأبواب لتوعية أهالي الأسمرات بخطورة المخدارترئيس البرلمان العربي يُعلن البدء في إجراءات إنشاء لجنة مشتركة لمكافحة الإرهابالزراعة تنفيذ 7 مدارس حقلية في 5 محافظات خلال أسبوعجامعة الخرطوم تعلق الدراسة بعد تفشي عدوى كورونا"المالية" تنفي تخفيض رواتب بعض العاملين بالدولة: لا يمكن الحجز عليهارئيس جامعة سوهاج يتابع الاستعدادت لافتتاح قسم جراحة القلب والصدرفتحي عبدالوهاب ينافس في رمضان 2021 بـ"فوبيا" و "القاهرة كابول"

صور.. عمرو دياب يغني "الجو جميل" لأول مرة في حفل "الجونة"

   -  
عمرو دياب

غنى عمرو دياب لأول مرة أغنية "الجو جميل"، بحفل ختام مهرجان الجونة في دورته الرابعة، واختتم الهضبة الحفل بأغنية  "بحبه". 

ومن الأغاني التي أحيا بها دياب الحفل، "الليلة، بحبه، لو اتساب، أجمل عيون، يوم تلات، تملي معاك وقمرين"، وجاء غناء "الجو جميل"، بعد طلب عمرو منسي المدير التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائي. 

ووصل الفنان عمرو دياب، في الساعات الأولى من يوم أمس الخميس، إلى مدينة الجونة، استعدادًا لإحياء حفل غنائي على هامش فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي.

وظهر "دياب"، بصحبة دينا الشربيني والفنانة يسرا بأحد اليخوت، كما ظهر عمرو دياب على أحد شواطئ الجونة، بصحبة عدد من أصدقائه.ويُحيي عمرو دياب الحفل الذي تنظمه إحدى شركات الرعاة، بحضور عدد كبير من الفنانين الحاضرين لمهرجان الجونة السينمائي.

وبدأت إدارة أعمال الفنان عمرو دياب، اختيار المكان المناسب لتنظيم حفل المطرب في ختام مهرجان الجونة السينمائي، ووصلت إدارة عمرو صباح اليوم، من أجل وضع اللمسات الأخيرة على الحفل.

وعلى جانب آخر، طرح عمرو دياب برومو أغنيته الجديدة، التي تحمل اسم "الجو جميل"، المقرر طرحها كاملة خلال الفترة المقبلة، كما طرح منذ أيام أغنيته الجديدة "أهي أهي"، التي يتعاون فيها مع المغنية اليونانية إيريني بابادوبلو.

"أهي أهي"، من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع وميكس عادل حقي، وجرى تسجيلها بين مصر واليونان وإسبانيا، بمشاركة عازفين أجانب، حيث شارك في العزف كل من إنريكي بيرمودز "جيتار فلامنكو"، ثانوس ستافريديس "أوكرديون"، ديميتريس لاباس "أوكرديون".

وتعد أغنية "أهي أهي"، ثاني تعاون بين عمرو دياب ومطربي اليونان، حيث سبق أن تعاون مع النجمة اليونانية أنجيلا دميتري في دويتو "بحبك أكتر"، و"حبيب قلبي"، اللتين صدرتا عام 1999.

وتعد إيريني بابادوبلو، واحدة من أشهر المطربات اليونانيات، وحققت أحدث أغنيتها" رقصة قلبي" نجاحا كبيرا عند طرحها باليونان. ونشر الفنان عمرو دياب، عبر صفحته الرسمية بـ"فيسبوك"، صورة مع المطربة إيريني بابادوبلو والتي شاركته بأغنيته الجديدة "أهي أهي" والتي طرحها مؤخرا.

وشهد هذا الصيف حضورًا قويًا للهضبة عمرو دياب، والذي طرح مع بداية الصيف أغنيته "يا بلدنا يا حلوة" التي تصدرت قوائم تطبيقات الموسيقى ومواقع التواصل الاجتماعي، وطرح بعدها أغنيته "أماكن السهر" التي حققت نسب مشاهدات مرتفعة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وكذلك تطبيقات الموسيقى المختلفة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة