بورصة مسقط الخاسر الوحيد ببورصات الخليج خلال جلسات الأسبوع المنتهيتلفزيون اليوم السابع يشارك جمهور الكورة توقعات مباراة القرن بين الأهلى والزمالكطبيب مصرى بموسكو: كفاءة اللقاح الروسى وصلت 95%.. والطرح الجماهيرى نهاية ديسمبرالسفيرة مشيرة خطاب: حرم الرئيس السيسى مثلت نموذجا للمرأة المصرية المكافحةالنيابة تطلب تقرير الحالة الصحية لــ4 مصابين فى تصادم سيارتين بطريق الأتوسترادتدشين صندوق رئاسي لدعم العمالة غير المنتظمة وتقديم الدعم لعزيزة وسيدة المطر.. أهم ما شهدته التضامن هذا الأسبوعوزير النقل الفرنسي: مصر حققت طفرة هائلة بمجال البنية التحتية والطرق والإنشاءات في وقت قياسيالهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية تطلق حملة الـ16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأةاختبار دم جديد يكشف عن 50 نوعا من أمراض السرطان قبل سنوات من الإصابةأحدث ظهور للفنانة هدى رمزي بصحبة بوسي شلبي وسهير رمزي "صور"استقرار حالة الطقس بجنوب سيناء وتواصل حركة الملاحة بالموانئ البحريةالثلاثاء المقبل.. قطع المياه بمركز ببا جنوب بني سويف لأعمال الصيانةوزيرة الثقافة: سينما ومسرح مدينة السادات يعكسان جهود الوطن لتفعيل الأدوات التنويريةموكب ضخم.. 22 مومياء ملكية و17 تابوتا يتجهون لمتحف الحضارةمارادونا يظهر في ستاد القاهرة قبل نهائي القرن بين الأهلي والزمالك|شاهداللجنة الطبية تتابع الإجراءات الاحترازية لمقصورة الإعلاميين باستاد القاهرةالمثلوثي يؤازر الزمالك في القمة الأفريقية ..صور وفيديوالأعظم في القرن| "أس" الإسبانية تبرز نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالكتعقيم استاد القاهرة قبل انطلاق نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك والأهليبدون مفاجآت .. تشكيل الأهلي في مواجهة الزمالك بنهائي القرن

عاجل.. سيارة تقتحم ساحة الحرم المكي بسرعة جنونية (فيديو)

   -  
اقتحام سيارة بسرعة جنونية لساحات الحرم المكي

ظهرت إحدى السيارات في مقطع فيديو، كانت تسير بسرعة جنونية، بداخل الحرم المكي في المملكة العربية السعودية، مساء أمس الجمعة، لتصطدم بالموانع الحديدة المتواجدة هناك وتخترقها، قبل أن تصطدم بأحد الأسوار، دون أن يتبين بعد سبب الحادث.

وتحركت السيارة على نحو مُسرع في الساحات الخارجية للحرم المكي، بينما أسرع رجال الأمن للحاق بها، وفقًا لما أظهرته لقطات مُصورة بالفيديو جرى تداولها، نشرتها "سي إن إن"، لافتة إلى أنها لم تتحقق من صحتها بعد.

ومن جهة اخرى، أوضحت لقطات مقابلة، قيام قوات تأمين الحرم المكي بدفع السيارة في محاولة لإخراجها منه بعد الحادث المصور، فيما لم تصدر السلطات السعودية بعد تعليقا حول تفاصيل ما حدث، ذكرت وسائل إعلام محلية أنه جرى التحفظ على سائق السيارة من قبل قوات الأمن.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة