«شرطة المرافق» تضبط 287 مخالفة في الجيزةحبس عاطل انتحل صفة موظف بالشهر العقاري للنصب على مواطنين«مرور الجيزة» تضبط 1876 مخالفة في 24 ساعة«صورك وفيديوهاتك عندي».. إحالة شاب لـ«جنايات المنصورة» هدد بفضح حبيبتهالمشدد ٣ سنوات لمتهم بـ«الاتجار في العملات المقلدة»إحالة أوراق متهم بقتل عامل لسرقة دراجته البخارية بالشرقية للمفتيممرضة أوسيم قاتلة زوجها: «اعتدت أن أربطه بالحبال ثم أغتصبه» وانتهزت الفرصة وخنقتهصور وفيديوهات.. مشاهد من أول زيارة للرئيس السيسي إلى جنوب السودان"هونج كونج" تختار فيلم Better days لتمثيلها في أوسكار 2021طقس الغد.. لطيف نهارا شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحريالصحة الألمانية تطلب المساعدة اللوجستية من الجيش في إعداد لقاح كوروناوزير النقل يتابع معدلات تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية بميناءي الدخيلة والاسكندريةقصة الانشقاق الأول لتنظيم الإخوان: "الفضائح الجنسية السبب"بالتزامن مع موجة كورونا الثانية.. تفاصيل 37 وظيفة تمريض شاغرةتجديد حبس فنيين اثنين في مصرع شاب أعلى برج كهرباء بالدقهليةكورونا تجبر مرشحي إعادة النواب لـ"الفيس بوك" و"البث المباشر" للدعايةالنائب محمد الكوراني: تقارير البنك الدولي تؤكد نجاح الاقتصاد المصريحصاد وزارة الأوقاف فى 2020.. إحلال وتجديد وصيانة وترميم 1023 مسجدا بالمقدمةبرعاية رئيس الوزراء.. «الأهرام» تطلق الدورة الرابعة من مؤتمرها السنوي للطاقة حول حصاد الإصلاح ومستقبل التنميةهالة السعيد: مليار جنيه لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة بورسعيد

عمرو أديب عن احتجاز مصريين في إثيوبيا: زي أزمة فرجاني ساسي

   -  
الإعلامي عمرو أديب

قال الإعلامي عمرو أديب، إن من أكثر الأمور التي تميز الإدارة المصرية الحالية هي رعايتها للمصريين في الخارج.

وأضاف أديب خلال تقديمه برنامج "الحكاية" عبر شاشة "MBC مصر": "لم نعد نترك مصريين في الخارج وراؤنا، محدش عنده بقى عنده مأساة أو مصيبة ونسيبه، سواء من خلال وزارة الخارجية أو وزيرة الهجرة أو الحكومة التي تقوم بمجهود عبقري في هذا الملف".

وحول أزمة احتجاز مصريين في إثيوبيا  في مطار بولي الدولي بالعاصمة أديس أبابا، وذلك أثناء رحلة عودتهم من مصر إلى دولة الكويت ومرورهم بإثيوبيا كدولة "ترانزيت، قال: "دي زي مشكلة فرجاني ساسي، في دول عندها قاعدة إن الشخص أول ما يزورها لازم يدخل في الحجر 14 يومًا قبل ما يتحرك داخل البلد".

وتابع، أن غالبية المصريين الموجودين هناك جرى الإفراج عنهم ونقلهم إلى الكويت، مشددًا على أهمية احترام قواعد السفر والإجراءات الاحترازية الموجودة بكل دولة، لافتًا إلى أن نفس الأمر يحدث في دولة الإمارات إذ يحصل الوافد على تطبيق عبر الموبايل حتى تتابعه السلطات الصحية المختصة لمتابعة تفاصيل الحالة الصحية، وهو نفس ما حدث معه في لندن حيث طلبت منه السلطات البريطانية البقاء في الفندق لمدة 14 يومًا على أن تصل الغرامة إلى 1000 جنيه إسترليني هناك.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة