فلافيو يستعيد ذكريات بطولة أفريقيا مع الأهلي ويتمني التوفيق للمارد الاحمر.. صورةمران الإسماعيلى.. اجتماع مع خماسى الدراويش وتدريبات إضافية لشريفيشاهد.. أول ظهور للأميرة الإفريقية باستاد القاهرة قبل نهائى القرنخالد جلال يؤكد على أهمية التخلى عن التعصب الأعمى فى نهائى أفريقياشاشات عملاقة وتوافُد أعضاء الأهلى لمشاهدة نهائى القرن بالجزيرة.. فيديو وصورأحمد بلال يضع التشكيل المثالى للقطبين فى نهائى أفريقياشاهد.. الصمت يخيم على استاد القاهرة قبل مباراة القرن والحماس حاضرنهائى دورى أبطال أفريقيا يسيطر على تريند تويتر.. ومغردون: التاسعة يا أهليمسؤول المهمات يسبق الأهلي إلى ستاد القاهرة قبل مواجهة الزمالكمنصة للكأس فى دخول لاعبي الأهلي والزمالك لملعب القمة الأفريقيةشاهد.. لحظة اعتداء 3 من أفراد الشرطة الفرنسية على رجل أسودهشام الحلبي: مسئولية القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين كبيرةوزير الشباب والرياضة يفتتح ملاعب مستقبل وطن بعد تطويرهاسفير مصر الجديد لدى مملكة هولندا يقدم أوراق اعتماده |صورالموقع الرئاسي ينشر فيديو لتفقد الرئيس السيسي العمل بمشروعات تطوير شبكة الطرق بالقاهرةمساعد وزير الخارجية للشئون الإفريقية يزور العاصمة الكينية نيروبي"أبوشقة" ينعى الزعيم الصادق المهدىوزيرة الثقافة تفتتح قصر ثقافة وادى النطرون بتكلفة 27 مليون جنيهفحص 960 حالة بقافلة الصحة بمركز قفط فى قناحزمة إجراءات لمواجهة الموجة الثانية لفيروس كورونا في مطاي بالمنيا

عاجل.. الصور الأولى لسائق سيارة حادث اقتحام الحرم المكي

   -  
اقتحام الحرم المكي

ألقت قوات أمن الحرم المكي القبض على سائق السيارة التي اقتحمت الحرم المكي، مساء أمس الجمعة، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا توثق لحظة القبض عليه.

وبينت الصور أنه شخص ذو بشرة سمراء، فيما وجدت نقطة من الدماء على انفه يبدو أنها جراء الاصطدام، بينما تم تقييد يده وقدمه لمنعه من الحركة، ويظهر النصف العلوي من جسده عاريا.

ظهرت إحدى السيارات في مقطع فيديو، كانت تسير بسرعة جنونية، بداخل الحرم المكي في المملكة العربية السعودية، مساء أمس الجمعة، لتصطدم بالموانع الحديدة المتواجدة هناك وتخترقها، قبل أن تصطدم بأحد الأسوار، دون أن يتبين بعد سبب الحادث.

وتحركت السيارة على نحو مُسرع في الساحات الخارجية للحرم المكي، بينما أسرع رجال الأمن للحاق بها، وفقًا لما أظهرته لقطات مُصورة بالفيديو جرى تداولها، نشرتها "سي إن إن"، لافتة إلى أنها لم تتحقق من صحتها بعد.

ومن جهة اخرى، أوضحت لقطات مقابلة، قيام قوات تأمين الحرم المكي بدفع السيارة في محاولة لإخراجها منه بعد الحادث المصور، فيما لم تصدر السلطات السعودية بعد تعليقا حول تفاصيل ما حدث، ذكرت وسائل إعلام محلية أنه جرى التحفظ على سائق السيارة من قبل قوات الأمن.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة