كهربا: حلمي تحقق وتوّجت بأغلى بطولة في حياتيتركي آل الشيخ يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد الفوز بكأس أفريقيامصدر لمصراوي: الزمالك استقر على الإطاحة بكاسونجوإبراهيم حسن: الأهلي حقق 5 بطولات بعد فوزه في نهائي القرنبالمواعيد والمنافسين.. تعرف على تفاصيل مشاركة الأهلي في كأس العالم للأنديةتقرير.. "فعلها جوزيه مرتين".. هل يحقق الأهلي الثلاثية الأولى في "العهد الجديد"؟"استثناء محدود للأهلي".. مصدر يكشف لمصراوي كواليس اجتماع المسابقات والأنديةتشكيل ليفربول – صلاح أساسي ضد برايتون.. وماني بديلابنك اتأخر في المشي.. اعرفي السبب؟مركز علمي روسي يطور لقاحا مزدوجا ضد كورونا والحصبةتفاصيل المباحثات الثنائية بين الرئيس السيسي وسلفا كيرما حقيقة تخفيض رواتب بعض العاملين بالجهاز الإداري للدولة ؟ننشر نص كلمة الرئيس السيسي خلال مؤتمر صحفي مشترك مع سلفا كير في ختام مباحثاتهما | صوررئيس حزب "المصريين": زيارة الرئيس السيسي لجنوب السودان تحمل بعدا استراتيجياهيكل عظمي لحوت عملاق قد يكشف سرا مناخيا خطيراتعرف على العلاقة الأسرية بين شادية وكمال الشناوى.. فى ذكرى الرحيل.. صورهنا الزاهد توجه رسالة حب لوالدتها: " إحنا من غيرك ولا حاجة "الكورونا لم تمنع باد بانى من استكمال نشاطاته الفنية.. اعرف التفاصيلمحمد علي رزق يستعد للزواج للمرة الثانيةهنا الزاهد تعليقا على صورتها مع والدتها: "من غيرك ولا حاجة"

إصابة عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودي بـ كورونا

   -  

أعلن عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر السعودي، اليوم الجمعة، عن إصابته بـ فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19".

ونشر حمد الله تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر" جاء فيها:"قال رسول اللهﷺ "ما أصاب المؤمن من هم ولا غم ولا حزن حتى الشوكة يشاكها إلا كفر الله من خطاياه "، تأكدت إصابتي بكورونا لله والشكر، بالشفاء العاجل للجميع و حفظكم الله من كل مكروه أينما كنتم."

وأكدت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن تسجيل حالتي إصابة بـ فيروس كورونا في فريق النصر السعودي.

وبحسب صحيفة " الرياضية" السعودية، فأنه تأكد إصابة عبد الله الخيبري لاعب النصر، وعايض القحطاني مدير الكرة بالنادي بفيروس كورونا المستجد " كوفيد 19".

ويستعد نادي النصر لمواجهة نظيره الشباب في الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الأحد المقبل.

واستهل نادي النصر وصيف النسخة السابقة من الدوري، مشواره في المسابقة بالخسارة أول جولتين أمام الفتح والتعاون.

وخرج نادي النصر السعودي من بطولة دوري أبطال آسيا من دور نصف النهائي على يد بيرسبوليس الإيراني بضربات الترجيح.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة